المصري حسين زكي يقود أراجون للفوز في الدوري الاسباني لكرة اليد

تم نشره في الاثنين 14 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً

   مدريد- نجح الدولي المصري حسين زكي لاعب نادي ثيه.أه. إي أراجون الإسباني لكرة اليد في استعادة نغمة الانتصارات برفقة فريقه بالدوري المحلي ، بعد تحقيق فوز مريح 29-24 على حساب ضيفه اليخيثيراس في افتتاح المرحلة التاسعة من المسابقة.

وتمكن زكي من قيادة أراجون لتحقيق فوز سهل على حساب الفريق الأندلسي، وذلك بإحرازه لسبعة أهداف ، منها أربعة أهداف من رميات جزائية ، متصدراً قائمة هدافي فريقه خلال المباراة ، التي تحكم أصحاب الأرض بمجرياتها منذ بدايتها حتى النهاية.

ونجح أراجون في فرض سيرته منذ الدقائق الأولى للقاء محققاً تفوقاً ملحوظاً على صعيد الأداء والنتيجة ، والتي شهدت فارق خمسة أهداف مع منتصف الشوط الأول بنتيجة 9-4، ثم إلى فارق ستة أهداف كاملة مع نتيجة 13-7 ، قبل أن ينجح الضيوف في تضييق الفارق مجدداً ، وإنهاء الشوط الأول بنتيجة 14-11.

ومع انطلاق الشوط الثاني ، أجهز أراجون تماماً على ستار فريق اليخيثيراس الدفاعي ، ليرتفع الفارق إلى ست أهداف مجدداً مع نتيجة 24-18 ، إلا أن الضيوف ظهروا مجدداً بتقليص النتيجة إلى 25-22 ، قبل أن ينجح رفاق زكي في إحراز أربعة أهداف متتالية خلال النصف الثاني من الشوط ، وإنهاء المباراة بنتيجتها النهائية 29-24.

يذكر أن فوز أراجون مساء السبت على أرضه بصالة الأمير فيليبي بدينة ساراجوسا هو الفوز الأول للفريق الواعد بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين خلال الجولتين الماضيتين ، وهو الفوز الرابع للفريق منذ بداية الموسم ، رافعاً رصيده إلى تسع نقاط بالمركز السادس مؤقتاً في جدول المسابقة ، وهو مركز يؤهله تلقائياً للمشاركة في بطولة كأس الملك.

وبإحرازه لسبعة أهداف مساء امس الاول السبت ، رفع زكي رصيد أهدافه إلى 58 هدفاً منذ بداية الموسم ، متصدراً قائمة هدافي فريقه هذا الموسم بمعدل 6.4 هدف في المباراة الواحدة ، ومحتلاً صدارة هدافي الدوري مؤقتاً بمعادلته رصيد الصربي زيكيكا ميلوسوفيتش لاعب ريق تيكا كانتابريا ، الذي خاض مباراة في ساعة متاخرة من مساء امس أمام بلد الوليد.  

التعليق