رونالدينيو: الفوز بالدوري أهم كثيرا من الفوز على ريال مدريد

تم نشره في الأحد 13 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • رونالدينيو: الفوز بالدوري أهم كثيرا من الفوز على ريال مدريد

  برشلونة - أكد البرازيلي رونالدينيو نجم نادي برشلونة الإسباني أن بقاء فريقه على نفس المستوى الذي قدمه خلال الأسابيع الأخيرة قد يحسم القمة الكلاسيكية للكرة الإسبانية لصالحة يوم 19 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي أمام ريال مدريد.

وقال رونالدينيو في حوار لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية: "إنها ستكون مباراة بالغة التعقيد والإثارة بين فريقين متميزين، كما ان الفارق بينهما في الجدول نقطة واحدة".

وتابع معلقاً على توقعاته الشخصية للنتيجة النهائية: "أنا لا أقوم بتوقع النتائج في العادة، أنا فقط أحاول مساعدة فريقي لتحقيق الفوز، هذا فقط ما يشغل بالي طوال الوقت".

وسيخوض فريق برشلونة تلك المواجهة الكلاسيكية السبت المقبل محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الليغا برصيد 22 نقطة متقدماً بنقطة واحدة عن الريال صاحب المركز الثالث، ومتخلفاً بنقطتين كاملتين عن مفاجأة الموسم ومتصدر الجدول اوساسونا.

رونالدينو استبعد من جانبه أن تحسم مباراة القمة المقبلة هوية الفائز بلقب الليغا هذا الموسم وقال: "الفوز بالليغا أهم عندي من الفوز على الريال فقط، سيكون رائعاً أن نفوز باللقب بفرحة مكتملة، ولكن الهزيمة من الريال مع الفوز بالليغا أيضا ستبقيني سعيداً أيضاً".

يذكر أن فريق برشلونة يمر حالياً بأفضل أوقاته على المستوى الفني، محققاً الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة بمسابقة الليغا، محرزاً خلالها 11 هدفاً، فيما دخل مرماه هدف واحد فقط، كما أضاف خمسة أهداف أخرى قبل 10 أيام بشباك ضيفه بانيثنياكوس اليوناني في إطار دوري أبطال أوروبا.

رونالدينيو اختتم حواره بالإشارة إلى موضوع مشاركة مواطنه رونالدو مهاجم ريال مدريد في المباراة في حال تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل ثلاثة أسابيع، قائلا: "أتمنى مشاركة رونالدو في هذه المباراة، ليس هناك أفضل من تواجد كل النجوم على أرض الملعب في مواجهة مثل هذه، أنا كمحب لكرة القدم أتمنى رؤيته يلعب يوم السبت المقبل".

التعليق