متسابقو السيارات يدينون الاعمال الارهابية

تم نشره في السبت 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • متسابقو السيارات يدينون الاعمال الارهابية

 ايمن وجيه الخطيب

   عمان - ما حدث في الأردن من عمل إرهابي أودى بحياة الأبرياء "شهداء الإرهاب" لا يتخيله عقل ولا يمت بصلة لأي ديانة من الديانات السماوية ليسود الصمت الصالونات الرياضية الأردنية يوم أول من أمس، حيث عبر متسابقو الراليات الأردنية عن عميق حزنهم لما تعرض له الأردن من عمل إجرامي مؤكدين ان الاردن سيقف كرجل واحد يضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بأمن واستقرار بلد السلام على ارض السلام.

 وكانت" الغد" قد استمعت لآراء ووجهة نظر ابطال رياضة السيارات فماذا قالوا:

 الكردي: كارثة إنسانية

   الرئيس التنفيذي للأردنية لرياضة السيارات خالد الكردي قال بان ما أصاب الأردن هو كارثة انسانية واجتماعية ودينية مما سيؤثر سلباًَ على البلد واشار الى ان " ما حدث للأردن هو عمل جبان ولا يمت للدين والأردن بأي صلة وفقدنا في الحادث أصدقاء ونحن في حالة عزاء وننقل تعازينا لذوي الشهداء ولن يثنينا هذا العمل الإجرامي عن أي شيء وسنمضي قدما إلى الأمام" .

 وأضاف "الأردن في حالة حداد وعزاء وهناك نية لإلغاء بعض السباقات المدرجة على انشطة رياضة السيارات وندرس الآن الخطوات المقبلة" .

   وأكد الكردي أن عددا كبيرا من متسابقي رياضة السيارات يرغبون في إلغاء بعض السباقات بسبب ما ألم بنا من مصاب جلل فتك بأرواح أعزاء لنا . وأنهى الكردي حديثة قائلاً " الأردن واحة أمن واستقرار رغم كل الأحداث المحيطة به".

 لوزا: لن نتوقف وسنمضي قدما

   أعرب مدير رياضة السيارات زياد لوزا عن أسفه لما تعرض له الأردن، أن الشعب الأردني ورياضة السيارات لن يتوقفا بل سيمضيان قدما لتحقيق السلام والأمان في الأردن وقال "أن الأردن في حال حداد على أرواح الشهداء وتقتضي مصلحة البلد ان يعود الجميع إلى مواقعهم والتقدم الى الامام" .

 شليف: عمل إرهابي جبان

  قالت المسؤولة الإعلامية في الأردنية لرياضة السيارات تانيا شليف

"الذي أصاب الأردن عمل ارهابي جبان أودى بحياة الأبرياء ومن قام بهذا العمل على دراية تامة بأن الأردن واحة أمن واستقرار وما حدث لن يهز الأردن والأردنيين وسنقف في وجه الارهاب" .

 فراح: اللسان يعجز عن الكلام

   وقال بطل الراليات امجد فراح "يعجز اللسان عن الكلام وان ما تعرض له الاردن هو عمل جبان ليس له علاقة بالديانات ومن قام بمثل هذه الاعمال الاجرامية لا يتمتع بالاخلاق" .

 بسطامي: كلنا جند للوطن

   قال فارس بسطامي " ما حدث للأردن من عمل إرهابي أصاب العائلة الأردنية وما حصل هو "غدرومكر" تعرض له الأردن ولن ولم يزعزعونا وكلنا جنود للوطن وكل مواطن أردني بدوره جزء لا يتجزأ من الأمن العام والقوات المسلحة ويجب علينا مد يد المساعدة والعون لتسهيل مهمتهم ورحم الله شهداءنا الأبرياء" .

   وسرد بطل الراليات الاردنية بسطامي بأنه اعتاد الذهاب إلى فندق جراند حياة وعقد المؤتمرات الصحافية قبل المشاركة في الراليات وكان عليه الذهاب في فترة وقوع الحادث إلى الفندق إلا انه فضل الذهاب إلى تجهيز سيارته للراليات استعدادا لرالي دبي وراود زوجته إحساس بان لا يذهب إلى هناك وقالت له " اذهب لتجهيز سيارة الرالي " .

 خليفة: نحن أقوياء

   أعرب متسابق سباقات السرعة علاء خليفة عن أسفه العميق للعمل الإجرامي الذي لا يتقبله احد ولا يمت ألى الديانات بأي صلة، وقال " كلنا متألمون لمصاب الأردن ويجب النظر إلى الأمور بايجابية، ويبقى الأردن بلد آمن بتصرفات الشعب، ونحن أقوياء وسنعود إلى أعمالنا وسنقف بقوة من جديد ونحن بلد استقرار وآمان " .

 ديراني: ما حدث لا مبرر له

   وقال بطل سباقات الكارتنغ حمزة ديراني " أن مثل أي مواطن أردني وما حدث لا مبرر له وكان الضحية هم الأبرياء ويجب محاكمة الفاعلين بأقصى عقوبة" .

التعليق