اتحاد الكرة يشكل بعثة منتخب الشباب المتوجهة الى الإمارات غدا

تم نشره في الأحد 6 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • اتحاد الكرة يشكل بعثة منتخب الشباب المتوجهة الى الإمارات غدا

 يلعب مباراتين من خلال المعسكر التدريبي تأهبا للتصفيات الآسيوية

 عاطف عساف

 عمان - من المقرر ان تغادرنا صباح يوم غد الاثنين بعثة منتخب الشباب لتحت 20 سنة بكرة القدم متوجهة الى الإمارات العربية حيث يقيم منتخبنا هناك معسكراً تدريبياً يستمر حتى الرابع عشر من الشهر الحالي يخوض خلاله مباراتين مع مستضيفه الإماراتي الاولى وحدد موعدها في الحادي عشر والاخرى في الثالث عشر من الشهر الحالي ايضا.

وستقيم بعثة منتخبنا في نادي الضباط وقد وضع الجهاز الفني للفريق الذي يقوده المدرب العام علاء نبيل البرنامج التدريبي المكثف الذي سيخضع له  الفريق والذي يتضمن تدريبات يومية على فترتين صباحية واخرى مسائية.

 

وكان منتخبنا استأنف تدريباته يوم امس على ستاد عمان الذي سيضع مساء اليوم خطته التدريبية الاخيرة قبل الإقلاع الى الإمارات بعد اجاز العيد القصيرة وسبق له وان خاض عدة مباريات مع الفرق المحلية والخارجية كان آخرها مع قبص وخسرها 2/3 وهذا المعسكر هو الاخير الذي يخضع له فريقنا في اطار رحلة الاستعداد للمشاركة في التصفيات الآسيوية القادمة والتي ستقام في عمان بدءاً من الثالث والعشرين من الشهر الحالي بمشاركة قطر والبحرين حيث سنلتقي قطر في اليوم الاول وفي الخامس والعشرين سنلعب مع البحرين في حين سيكون اللقاء الاخير في هذه التصفيات بين قطر والبحرين في السابع والعشرين من  الشهرنفسه.

 وكان اتحادنا شكل البعثة المسافرة الى الإمارات من الإداري عاكف الحديد والمدرب العام علاء نبيل ومساعده احمد عبد القادر ومدرب الحراس سلامة عيد ود. عادل سكرجي والمعالج محمد جروان ومسؤول اللوازم موسى ابو رزق بالإضافة الى (22) لاعباً هم: حماد الاسمر، علاء رشيد، محمد السبعاوي، انس بني ياسين، فتحي قاسم، محمد عاصي، بدر ابو سليم، محمد الضميري، عدنان سليمان، طارق صلاح، يحيى جمعة، علاء الشقران، انس حجي، بهاء عبد الرحمن، لؤي عمران، ماهر القطاونة، عبد الله ذيب، عبد الله الديسي، احمد نوفل، احمد نزيه ومحمود شلبي، وعدنان سليمان.

التعليق