شارع الفن : حنان ترك مستاءة

تم نشره في الأربعاء 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • شارع الفن : حنان ترك مستاءة

  إلى الأراضي الحجازية طارت النجمة حنان ترك  قبل ايام لأداء فريضة العمرة التي اعتادت القيام بها سنويا في شهر رمضان حيث سافرت بصحبة والدتها.

   حنان مازالت مستاءة لما حدث بالنسبة لمسلسلها "سارة" الذي يعرض حاليا على قناة دبي وكان من المفترض أن يتم عرضه على القنوات الأرضية في التليفزيون المصري، وهو ما لم يحدث.

   وإن كانت حنان سعيدة في نفس الوقت بردود الأفعال الايجابية القوية التي أتتها حول المسلسل ودورها الذي أشاد به كل من شاهده من مختلف الدول العربية. ومن ناحية أخرى أعادت حنان ترك افتتاح نادي المعجبين الرسمي بها مرة أخرى و صرحت أنها سيكون لها تفاعل وأنشطة كثيرة في النادي لتكون على اتصال دائم بجمهورها في مختلف أنحاء العالم.

فيلم جديد لعبلة كامل

   الفنانة عبلة كامل تعاقدت على بطولة فيلم جديد سينمائي بعنوان "أم علي و أخواتها". ويشاركها البطولة عايدة رياض وسوسن بدر ومنة شلبي، حيث تلعب فيه دور بائعة خضراوات في حي شعبي. وسيتم تسجيل بعض الأغنيات بعد عيد الفطر ليتضمنها الفيلم بصوت عبلة.

محمد رياض ينضم لعيلة الدراويش

   انضم الفنان محمد رياض إلى أسرة مسلسل "عيلة الدراويش" من تأليف مهدي الأباصيري ومن إخراج إبراهيم الشقنقيري. يقاسمه البطولة في المسلسل فادية عبدالغني ومحمود قابيل ومحمود الجندي وإبراهيم يسري. ويتقمص رياض في المسلسل شخصية شاب متدين يتهمه أحد أعدائه بالانضمام إلى جماعة إرهابية متطرفة ويتم اعتقاله.

أهلا يا بكوات على المسرح القومي

   محمود يس قرر إعادة عرض مسرحية "أهلا يا بكوات" على خشبة المسرح القومي. وقال ان الفنان عزت العلايلي هو الأحق ببطولة العرض عند إعادته لأنه كان بطلها أمام حسين فهمي في المرة الأولى التي تم عرضها فيها في فترة الثمانينيات .

ماجد المصري غضبان يوم زفافه

   غضب ماجد المصري من الفنانة آثار الحكيم و ذلك أثناء تصوير مسلسلهما الجديد "امرأة وحيدة".

   السبب في غضب ماجد هو تأخر آثار الحكيم التي كانت تستعد لأداء مشهد حفل زفاف حيث استغرقت آثار في المكياج وارتداء الفستان أكثر من 4 ساعات، بالإضافة إلى تسريحة الشعر والفستان الكبير الذي صممه لها هاني البحيري.

   وقد ظهر الغضب واضح على وجه ماجد أثناء التصوير وهو ما اضطر المخرج لإيقاف التصوير عدة مرات.

التعليق