الامير علي يشيد بدور اتحاد الكرة ويؤكد ثقته بالفيصلي

تم نشره في الثلاثاء 25 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً

 

 عمان -الغد- اشاد سمو الامير علي بن الحسين بدور اتحاد كرة القدم وثمن الجهود التي بذلها الاعضاء على مدى الفترة الماضية وأكد الامير علي الذي تسلم استقالات الاعضاء المميزين انه سيتخذ اجراءات لاحقة وفق البيان الذي وزعه اتحاد الكرة وحمل توقيع امينه العام فادي زريقات.

من جهة ثانية اعرب الامير علي عن ثقته بقدرة الفيصلي ممثل الكرة الاردنية في كأس الاتحاد الآسيوي على تحقيق انجاز كروي يضاف الى انجازات المنتخب الوطني وطالب الامير من الجميع الوقوف خلف ممثل الكرة الاردنية ومؤازرته في لقائه امام النجمة اللبناني يوم غد الاربعاء في كأس الاتحاد الآسيوي.

الامير علي يثمن اداء الاتحاد

وثمن صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين اداء اتحاد كرة القدم الذي بذل ولا يزال يبذل الجهد الصادق والعمل الدؤوب في قيادته لمسيرة الكرة المحلية, وعني بكل اركانها سعياً منه الى الرقي بأعمالها لتصل الى المستويات العليا والتي تحقق من خلالها الانجاز والفلاح.

وأكد بأن الاتحاد خلال عمله المستمر كان ولا يزال فريقاً واحداً, هدفه خدمة اللعبة والحرص على مصالحها والتطلع الى مراحل متجددة باستمرار نال على اثرها شهادة التميز الاسيوية خلال مسيرته التي شهد لها الجميع بالتطور والانطلاق في المسار الصحيح, وبرز ذلك على صعيد اداري وفني اثمر عن مؤسسية عمل اصبحت تحكم اعمال الاتحاد.

وأشاد بالجهد والعمل الصعب والمخلص الذي بذله اعضاء الاتحاد لتوفير ما تتطلبه مسيرة العمل من دعم مالي ومعنوي, ما كان ليتأتى لولا هذا الدور الذي قام به الاعضاء.

وأعلن سموه انه تسلم الاستقالات المقدمة من الاعضاء المميزين اللذين يكن لهم كل تقدير واحترام, وان الاتحاد سيستمر بأعماله حتى يتم اتخاذ ما هو مناسب للمرحلة المقبلة والتي تأتي منسجمة مع التطلعات نحو انجازات جديدة على صعد المنتخبات الوطنية وعلى الصعيد المحلي في كافة ابعاده.

ويطلب مؤازرة الفيصلي امام النجمة

وأكد الامير علي  بأن الوطن يقف بكل اطيافه خلف فريق النادي الفيصلي وهو يستعد يوم غد الاربعاء لملاقاة نادي النجمة اللبناني على لقب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأعلن عن ثقته ان فريق الفيصلي الذي يحمل راية بلدنا الغالي في هذه المناسبة الكبيرة يتسلح بمعنويات النصر والظفر بإذن الله, منطلقا من عزيمة شباب هذا الوطن وإصرارهم البطولي على تحقيق انجاز سيكون, بإذن الله, الاول للكرة الاردنية على الصعيد الآسيوي.

وطالب سموه من لاعبي واداريي الفيصلي الذين اعتادوا على الانجاز والظهور المفرح دوما فوق الساحات العربية والآسيوية, الامساك بهذه الفرصة الغالية كي نتوجها انجازا بعد ذلك الظهور المبهر للمنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا الماضية في الصين.

وقال ان "الفيصلي ظهر على الدوام بشكل مشرف وستكون الانظار متجهة اليه في مباراة الاربعاء الفاصلة, وأتمنى من الله العلي القدير ان يوفق لاعبيه لتحقيق النصر والظفر بالكأس الآسيوية, بعد هذا الجهد الطيب من رئيسه وإدارته وجماهيره العزيزة والتي حرصت على ان تمثل الاردن خير تمثيل في المشاركات الخارجية الكبيرة".

التعليق