الربة يواصل انتصاراته في بطولة الكرك الرمضانية

تم نشره في الخميس 20 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً

رسالة الكرك الرياضية

 

منير حرب

   الكرك - تتواصل في صالة الأمير فيصل في الكرك مباريات بطولة لجنة الكرك في خماسي كرة القدم وسط متابعة جماهيرية كبيرة وعروض قوية وجميلة من عدد من الفرق.

اللقاء الجماهيري جمع أمس الأول الربة (أ) وشيحان وفيه قدم الفريقان وجبة دسمة في فنون الكرة الخماسية، واستطاع الربة حسمها وبنتيجة 3/2 ليواصل انتصاراته التي بدأها بفوز كبير على دمنة 6/1 ويتصدر مجموعته، وفي بقية المباريات فاز زيد بن حارثة على شباب الخرشة (ب) 3/1 والمزار على الربة (ب) 3/2 ومعسكر الحسين على العروبة 2/1 والشهابية على سول 6/0 وتعادل مرود مع الفاروق 3/3 .

جامعة مؤتة تنظم بطولتين

   ضمن نشاطات جامعة مؤتة في شهر رمضان المبارك تنظم دائرة النشاط الرياضي في الجامعة بطولتين في تنس الطاولة وكرة الطائرة.

وقال سامر الصعوب رئيس شعبة التنظيم والإدارة أن بطولة تنس الطاولة ستقام الأربعاء القادم 26 تشرين ألاول/أكتوبر الجاري وللذكور وقد وجهت الدعوة لجميع أندية المحافظة وعدد من المؤسسات والهيئات المهتمة باللعبة.

وستنظم الدائرة في الأسبوع الأخير من رمضان بطولة للإناث بالكرة الطائرة بمشاركة منتخب الجامعة ومنتخبات مديريات التربية في الكرك والمزار والأغوار والقصر.

انتخابات نادي الفاروق

   تجري عند الساعة الثالثة من عصر السبت القادم، انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة لنادي الفاروق في بلدة الغوير وذلك بحضور اعضاء الهيئة العامة والبالغ عددهم 57 عضوا يحق لهم التصويت .

مصادر النادي أكدت لـ "الغد" بأن هيئة إدارية سيتم تزكيتها برئاسة عثمان الضمور وعضوية سهم الضمور وعقلة سلامة وسلمان علي وعصام الضمور وعودة الله احمد وخلدون الضمور.

يذكر أن النادي تقوده منذ عدة شهور هيئة مؤقتة برئاسة مخلد المجالي

التعليق