المنتخب النسوي قادر على تحقيق نتيجة جيدة بدورة صالات اسيا

تم نشره في الأربعاء 12 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً
  • المنتخب النسوي قادر على تحقيق نتيجة جيدة بدورة صالات اسيا

ابو هنطش في حديث للغد

يحيى قطيشات

  عمان - أكد مدرب المنتخب النسوي لكرة القدم ماهر ابوهنطش إمكانية تحقيق نتيجة جيدة في بطولة الخماسي، ضمن فعاليات الدورة الآسيوية الأولى لألعاب الصالات والتي تقام في العاصمة التايلندية بانكوك، في الفترة من 12-19 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

وقال ابو هنطش ان المنتخب الوطني يضم حاليا أفضل العناصر على الساحة الكروية النسوية الأردنية، وان الإنجاز الكبير الذي حققه بالفوز بلقب بطولة غرب أسيا الأولى والتي اختتمت في عمان بداية الشهر الحالي، خير دليل على المستوى المتطور الذي وصل اليه الفريق والإنسجام الكبير بين اللاعبات.

وقدم أبو هنطش الشكر لإسرة اتحاد كرة القدم وإدارات الأندية والمدير الفني للمنتخبات الوطني محمود الجوهري على الدعم والمساندة، وتوفير جميع المتطلبات اللازمة خلال البطولة وقبلها، وتوقع ابو هنطش ان يكون المستوى الفني لمسابقة الخماسي النسوي في بطولة الصالات قويا مع مشاركة منتخبات الفلبين وتايلاند وأوزبكستان، والتي تتمتع بسمعة قوية في مجال الكرة النسوية، مشيراً الى ان الفريق سيبدأ تدريباته خلال الايام المقبلة، عبر برنامج إعداد يومي للوصول الى اعلى درجات الجاهزية الفنية.

وعن التشكيلة التي ستمثلنا في البطولة قال ابو هنطش بأنها نفس التسكيلة التي نشرتها "الغد" في عدد الامس، مع احتمال غياب بعض اللاعبات بسبب الظروف الدراسية، حيث سيتم اختيار (14) لاعبة من بين (16) لاعبة سيصار الى دعوتهن للمشاركة في تدريبات المنتخب، وتضم القائمة ريم ريمونية وآيات حبيب في حراسة المرمى ونسرين المفلح ومنال فريج وآلاء ابو قشة وفرح العزب وميساء جبارة وستيفاني النبر وسما خريسات ووعد الرواشدة وشروق الشاذلي وزينة بيترو وياسمين خير وهناء ابو الروس وميرا زكريا والاء القريني .

وستقام بطولة خماسي كرة القدم النسوي على نظام الدوري من مرحلة واحدة بحيث يلعب صاحب المركز الاول مع صاحب المركز الثاني على لقب البطولة والميدالية الذهبية وصاحب المركز الثالث مع صاحب المركز الرابع على الميدالية البرونزية.

ويذكر ان ماهر ابو هنطش قاد فريق انسات شباب الاردن الى الفوز بلقب بطولة اول دوري نسوي اردني هذا العام وكان لاعبا في صفوف المنتخب الوطني .

التعليق