(267) الف دينارحصيلة نشاطات اتحاد التايكواندو

تم نشره في الخميس 6 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً

ايمن وجيه الخطيب

  عمان- من المقرر ان يحدد اتحاد التايكواندو في اجتماعه يوم السبت المقبل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب الاولى التي تقام في مصر بالفترة من 28-30 كانون الاول / ديسمبرالقادم إضافة الى المشاركة في بطولة باريس الدولية المقررة يومي 26و27 تشرين الثاني/نوفمبرالمقبل. وذلك بعد ان ترفع اللجنة الفنية في اتحاد اللعبة توصيات المشاركة في البطولتين على ان يناقش اتحاد اللعبة سبل المشاركة في هاتين البطولتين لاهميتهما خصوصا بطولةكأس العرب .

الاطلاع على خطة 2006 الاسبوع المقبل

وفيما يتعلق في ميزانية اتحادنا للتايكواندو لعام 2006/2007فان اللجنة الفنية بصدد اعداد مسودة الخطة المقبلة في الاسبوع المقبل والتي تتضمن مشاركات منتخباتنا الخارجية والمحلية وفحوصات الترقية والدورات التحكمية والتدريببية، وتجدر الاشارة ان تكلفة خطة العام الحالي بلغت (267)الف دينار استلم الاتحاد منها ما يقارب 50 الف دينار .

تصفية المنتخب الوطني السبت

من جهة اخرى يخوض 13 لاعبا من منتخبنا الوطني للرجال يوم السبت الموافق 15 الشهر الحالي تصفيته لاختيار ثمانية لاعبين لثمانية اوزان وفي حال عدم تأهل  الخمسة الباقين سيتم مشاركتهم في اول تصفية للمنتخب في شهر كانون الاول / ديسمبر وذلك استعدادا للعام القادم .

على صعيد اخر احتل منتخبنا الوطني للسيدات المركز الثاني في دورة النساء المسلمات برصيد 6 مدياليات  وجاءت ايران في المركز الاول فيما تحتل التايكواندو الاردنية المركز الـ 30 في لائحة الاتحاد الدولي .

التعليق