الجزيرة والنصر في مباراة قمة والعين في اختبار سهل

تم نشره في الخميس 6 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً
  • الجزيرة والنصر في مباراة قمة والعين في اختبار سهل

الدوري الاماراتي


  دبي - تبرز مباراة الجزيرة مع النصر في المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي تقام جميع مبارياتها اليوم الخميس وتشهد ايضا اختبارا سهلا للوحدة البطل مع بني ياس.

    ويلتقي في المباريات الاخرى، الوصل مع الشباب، والشارقة مع الشعب، والاهلي مع الامارات، ودبا الحصن مع العين. ويتصدر الوحدة الترتيب برصيد سبع نقاط بفارق الاهداف امام الجزيرة الشارقة، ويأتي الاهلي رابعا بست نقاط. على ستاد مدينة زايد في ابو ظبي، يستضيف الجزيرة النصر السادس(4 نقاط) في اقوى مباريات المرحلة لان الفريقين يضمان عددا من اللاعبين البارزين، فيلعب في الجزيرة النيجيري بارتيلوميو اوجبيشي والعاجي ابراهيما دياكيه وصالح عبيد، وفي النصر البرازيلي فالدير والارجنتيني غولي ومحمد ابراهيم وكاظم علي.

    الوحدة المتصدر يستضيف بني ياس الحادي عشر بنقطة واحدة وتبدو فيها النقاط اقرب الى حامل اللقب الذي يضم ترسانة من اللاعبين ابرزهم البوسني ميتروفيتش واسماعيل مطر وحيدر الو علي وعبد الرحيم جمعة وعبد السلام جمعة.

     ويحل الشعب الجريح(نقطة واحدة) ضيفا على الشارقة شريك الصدارة في دربي مدينة "الشارقة"، والمواجهات السابقة بين الفريقين لا تخضع الى مقاييس معينة ولكن الشارقة يبدو الافضل على الورق بقيادة مدربه الفرنسي هنري اسطنبولي خصوصا انه يريد الاستفادة من اي تعثر للوحدة والجزيرة املا في الانفراد بالصدارة او البقاء شريكا فيها على الاقل، لكن الشعب بقيادة مدربه الالماني ويلي رايمان سيحاول بدوره ايجاد الحلول اللازمة لوقف نزيف النقاط.

     ويعود العين الوصيف الى المنافسات المحلية بعد غيابه عن المرحلة الماضية لارتباطه بذهاب نصف نهائي دوري ابطال اسيا حين حقق فوزا كاسحا على مضيفه شينزين الصيني بستة اهدافه نظيفة.

     ويملك مدرب العين، التشيكي ميلان ماتشالا، الاسلحة الكافية للمحاربة على اكثر من جبهة محلية وخارجية في مقدمتهم سبيت خاطر وجمعة خاطر والنيجيري نواه اونيكاشي.

     ويستضيف الاهلي الرابع (يملك مباراة مؤجلة امام العين) الامارات الاخير من دون نقاط، ويسعى الاول بقيادة مدربه الالماني وينفريد شايفر الى تحقيق فوزه الثالث على التوالي للبقاء ضمن فرق الصدارة خصوصا ان فريقه يضم محترفين جيدين هما الاوروغوياني يات مارن بارودي والارجنتيني فرنانديز رودريغيز.

     وفي "دربي" دبي، يلتقي الوصل الثامن(3 نقاط) مع الشباب التاسع بنقطتين في مباراة يسعى فيها كل طرف الى تعويض ما خسره من نقاط في المراحل الثلاث الاولى.

برنامج المرحلة الرابعة اليوم الخميس:

الجزيرة - النصر

الوصل - الشباب

الشارقة - الشعب

الاهلي - الامارات

دبا الحصن - العين

الوحدة - بني ياس

التعليق