الاتفاق يفرط بالفوز أمام الشباب في الدوري السعودي

تم نشره في الأربعاء 5 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 08:00 صباحاً
  • الاتفاق يفرط بالفوز أمام الشباب في الدوري السعودي

  الرياض - فرط الاتفاق بفوز كان في متناوله على ضيفه الشباب وخرج متعادلا معه 2-2 على ستاد الامير محمد بن فهد في الدمام في المرحلة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم.

   وسجل حسين النجعي(7) وصالح بشير(39) هدفي الاتفاق، والكولومبي بريسيادو(78) وناجي مجرشي(90) هدفي الشباب، وفضلا عن تقدم الاتفاق بهدفين نظيفين، اهدر الدولي احمد البحري ركلة جزاء في الدقيقة 43.

   وكانت البداية شرعية من جانب صاحب الارض واربك ضيفه من خلال الانطلاقات من الاطراف خصوصا بتحركات المغربي ربيع العفوي الذي قام بمجهود فردي من الجهة اليسرى وتوغل وعكسر كرة ارضية الى النجعي غير المراقب فوضعها الاخير بقدمه اليسرى في المرمى الخالي (7).

    وواصل الاتفاق هجومه وطالب لاعبوه بركلة جزاء بعد ابعاد المدافع عبد المحسن الدوسري بيده(35) كرة للعفوي الذي كرر سيناريو الهدف الاول وتلاعب بدفاع الشباب من الجهة اليمنى وعكس كرة عرضية على رأس صالح بشير الذي اودعها الشباك هدفا ثانيا(39).

    واحتسبت ركلة جزاء للاتفاق اهدرها البحري(43)، وكان اول حضور فعلي للشباب عندما انفرد الغاني اترام بالحارس عدنان سليمان الذي تمكن من احباط اول محاولة جدية للضيوف (44).

     وفي الشوط الثاني، تنشط الاداء الهجومي للشباب وارتد الاتفاق الى الخلف معتمدا على الهجمات المعاكسة، وكاد مجرشي يفتتح التسجيل لفريقه بتسديدة قوية مرت بجانب القائم الايسر(60)، وألغى الحكم ممدوح المرداس بعد دقيقة واحدة هدفا للاتفاق سجله صالح بشير بداعي التسلل.

وتصدى حارس الاتفاق لكرتين خطيرتين في دقيقة واحدة لمجرشي واترام (76)، وارسل الاحتياطي عبدالله سهيل كرة ارضية الى بريسيادو فعالجها داخل الشباك هدفا اول للشباب(78).

    وخطف ناجي مجرشي هدف التعادل والنقطة الثمينة في الوقت بدل الضائع اثر تمريرة من العراقي نشأت اكرم انفرد على اثرها بالحارس وهز شباكه.

التعليق