سميث الخليفة المنظر لكين في مانشستر يونايتد

تم نشره في الأربعاء 5 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً
  • سميث الخليفة المنظر لكين في مانشستر يونايتد

  القاهرة - أعرب اللاعب الايرلندي روي كين لاعب خط وسط وقائد فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم عن اعتقاده بأن اللاعب آلان سميث لديه الفرصة لان يصبح خليفته في صفوف الفريق الانجليزي.

ويلعب سميث حاليا في مركز كين بخط وسط مانشستر يونايتد فيما يتعافى الاخير من إصابته بكسر في إحدى عظام القدم. وذلك بعد أن قرر سير أليكس فيرغسون مدرب الفريق الدفع بسميث في هذا المركز بعد أن كان قد اشترى اللاعب نفسه من نادي ليدز يونايتد الانجليزي كمهاجم.

وذكرت شبكة "سكاي" التليفزيونية في موقعها على الانترنت أمس الثلاثاء أن فيرغسون يأمل في إعداد سميث ليكون الخليفة المناسب لكين الذي أعلن أنه سيترك أولد ترافورد مع نهاية الموسم الجاري.

وأبدى كين تفاؤله تجاه سميث بعد بدايته الناجحة مع الفريق في دور اللاعب المركزي بخط الوسط مشيرا إلى أن اللاعب نجح في التأقلم سريعا بهذا المركز، ولكن كين (34 عاما) أوضح أن سميث مازال أمامه الكثير ليتعلمه إذا كان يود أن يصبح لاعبا مؤثرا في خط الوسط قائلا "أعتقد أنه يبلي بلاء حسنا .. إنني أراقبه عن كثب وأرى أن آلان أمامه فرصة جيدة للعب بهذا المركز، ولكنه أيضا كان أول من اعترف بحاجته لتعلم المزيد. فهو يتحدث عن دوره الجديد بالفريق منذ بضعة أسابيع".

ومع زيادة احتمالات استمرار غياب كين عن الملاعب لشهر آخرعلى الاقل فقد أكد اللاعب أنه سيكون على أتم استعداد لتقديم أي نصيحة قد يحتاجها سميث، وأضاف كين "إنني سعيد بمساعدة آلان بإعطائه بعض النصائح التي يحتاجها لانه يؤدي دورا له قواعد محددة".

التعليق