عمان الاولى تكرم العاملين في البطولة العربية المدرسية

تم نشره في الثلاثاء 4 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 08:00 صباحاً

   عمان - الغد-كرمت تربية عمان الاولى يوم امس العاملين في البطولة العربية المدرسية التي استضافها الاردن الشهر الماضي وفي لعبتي السلة والسباحة للجنسين, واقيم الحفل في قاعة مدرسة سكينة بنت الحسين برعاية مدير التربية د. ابراهيم الحراحشة وبحضور مدير الاداري السابق في عمان الاولى محمد سرحان.

وفي بداية الحفل الذي استهل بالسلام الملكي القى الحراحشة كلمة بالحضور بين الدور الهام الذي لعبته عمان الاولى في انجاح البطولة العربية المدرسية وما قدمته من ادوار متعددة سواء في حفل الافتتاح من خلال الديكور الجميل الذي تكفلت به مدرسة برهان كمال المهنية او بفقرات الاوبريت في حفلي الافتتاح والختام وكذلك حشود الطلبة من غير اللجان المختلفة.

واكد الحراحشة بان نجاح هذه التظاهرة يأتي بمتابعة حثيثة من وزير التربية والتعليم د. خالد طوقان الذي اوعز بضرورة ابراز مديريات التربية في هذا الحدث فكانت عمان الاولى , الاولى بين مديريات التربية في كل شيء .

بعد ذلك تبادل الحراحشة وابو نوار وسرحان تكريم العاملين في البطولة العربية المدرسية سواء طلبة او مدراء ومديرات مدارس وقادة كشافة ومرشدات .ثم اقيم حفل غداء على شرف الحضور.وتولى عرافة الحفل رئيس قسم النشاطات في المديرية احمد القرعان .

التعليق