حنان ترك تناقش مشكلة البطالة في"قص ولزق"

تم نشره في الثلاثاء 4 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً
  • حنان ترك تناقش مشكلة البطالة في"قص ولزق"

 القاهرة  - بدأت الممثلة حنان ترك قبل أيام تصوير أحدث أفلامها السينمائية بعنوان "قص ولزق"الذي كتبته وتخرجه هالة خليل ويشارك في بطولته شريف منير وفتحي عبد الوهاب وسوسن بدر ومروة حسين ومجموعة من الوجوه الجديدة وينتجه يوسف الديب.

وقالت ترك لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) إن الفيلم يعد ضمن مجموعة البطولات الجماعية التي قدمتها مؤخرا والتي أثبتت نجاحا وأقبل عليها الجمهور الذي أصبح يمل أفلام البطل الاوحد.

وأضافت حنان أن الفيلم يتناول ظاهرة البطالة التي طالت معظم الشباب في الكثير من دول العالم من خلال مجموعة من الاصدقاء خريجي الجامعة الذين لا يجدون عملا، فيحاولون التغلب على الضغوط الاقتصادية والاجتماعية بطرق مختلفة، فمنهم من يفكر في الهجرة ومنهم من يعمل في وظيفة لا تناسب مؤهله الدراسي ومنهم من يصاب بالاحباط ويفكر في الانتحار.

يقوم فريق العمل حاليا بالتصوير في إحدى الشقق بوسط القاهرة قبل الانتقال إلى البلاتوه الرئيسي للفيلم باستديو مصر لتصوير المشاهد الداخلية أوائل الاسبوع المقبل.

وقدمت حنان هذا العام مسلسلا تليفزيونيا مصريا بعنوان "سارة" وفيلمين سينمائيين أحدهما مصري بعنوان "منتهى اللذة" مع المغني اللبناني يوري مرقدي والاخر سوري بعنوان "الابناء الكبار" مع النجم السوري دريد لحام.

التعليق