بيكنباور يشيد بتأهل السعودية للمونديال للمرة الرابعة

تم نشره في الثلاثاء 4 تشرين الأول / أكتوبر 2005. 09:00 صباحاً

  مدن - أكد رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في ألمانيا الصيف المقبل فرانز بيكنباور والذي يزور المملكة حاليا أن تأهل المنتخب السعودي لهذا المحفل العالمي للمرة الرابعة يعكس التطور الكبير للرياضة السعودية.

     وقال بيكنباور في تصريحات نشرتها الصحف السعودية أمس بعد لقائه مساء الاول من أمس مع الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب السعودي أن تأهل المنتخب السعودي هو نتيجة طبيعية لدقة التخطيط الذي تنتهجه الهيئات والمؤسسات الرياضية في المملكة.

    واطلع بيكنباور الامير سلطان بن فهد على آخر الاستعدادات التحضيرية والترتيبات الفنية والتنظيمية التي اتخذتها اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم حتى الان لاستقبال هذا الحدث العالمي.

     وحضر الاستقبال سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بالمملكة الدكتور أنور غيرهارد وأعضاء اللجنة التحضيرية للإعداد والتحضير والتنسيق لمشاركة منتخب المملكة في النهائيات وعدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم، وكان بيكنباور قد وصل إلى الرياض مساء الاول من أمس في زيارة للمملكة تستغرق يومين في إطار جولة يقوم بها حاليا للدول التي تأهلت حتى الآن للنهائيات بدأها بإيران.

     وعقد بيكنباور أمس منتدى ببرج الفيصلية بالرياض يسلط خلاله الضوء على آخر الاستعدادات المتعلقة بالمدن والملاعب التي ستقام عليها المباريات والتجهيزات التي تتعلق بأماكن إقامة المشاركين والمواصلات والخدمات الاعلامية والفنية الخاصة بنهائيات كأس العالم.

المنتخب السعودي في المانيا اعتبارا من مطلع ايار/مايو

       يقيم المنتخب السعودي معسكرا تدريبيا في المانيا اعتبارا من الاول من ايار/مايو المقبل اي قبل 40 يوما من نهائيات كأس المعالم التي ستقام في المانيا من 9 تموز/يوليو الى 9 آب/اغسطس المقبلين.

ويخوض المنتخب"الاخضر"، الذي بلغ النهائيات للمرة الرابعة على التوالي وهو اول منتخب عربي ينال هذا الشرف(شارك المغرب 4 مرات لكن ليس على التوالي) 4 مباريات تجريبية خلال هذا المعسكر استعدادا للمونديال.

التعليق