عودة تريزيغيه لتشكيلة المنتخب الفرنسي

تم نشره في الجمعة 30 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً

 باريس - أعلن مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم ريمون دومينيك امس الخميس تشكيلة من 21 لاعبا لمواجهة سويسرا في 8 تشرين الاول/اكتوبر في برن، وقبرص في 12 منه على ستاد فرنسا في ضاحية سان دوني الباريسية ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات اوروبا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2006 في المانيا.

 وعاد الى التشكيلة الفرنسية المهاجم دافيد تريزيغيه (يوفنتوس الايطالي) بعد ان غاب عن المباراة السابقة ضد جزر فارو بداعي الاصابة، في حين سيغيب زميله في خط الهجوم تييري هنري (ارسنال الانجليزي) للسبب نفسه.

 ويقود صانع الألعاب زين الدين زيدان، لاعب وسط ريال مدريد الاسباني، المنتخب الفرنسي من عودته عن اعتزاله دوليا، وقد اصيب مؤخرا وغاب عن مباريات فريقه لكنه سيشارك معه بعد غد الاحد ضد مايوركا ضمن الدوري الاسباني وبالتالي مع منتخب بلاده، وهنا اللاعبون:

- للمرمى: غريغوري كوبيه (ليون) وميكايل لاندرو (نانت).

- للدفاع: غايل جيفيه وسيباستيان سكيلاتشي (موناكو) ووليام غالاس (تشلسي) وجان الان بومسونغ (نيوكاسل) وليليان تورام (يوفنتوس) وانطوني ريفيير (ليون) وويلي سانيول (بايرن ميونيخ الالماني).

- للوسط: فيكاش دوراسو (باريس سان جرمان) والو ديارا (لنس) وكلود ماكيليلي (تشلسي) وباتريك فييرا (يوفنتوس) وزين الدين زيدان (ريال مدريد) وفلوران مالودا (ليون).

- للهجوم: سيلفان ويلتورد وسيدني غوفو (ليون) وجبريل سيسيه (ليفربول) ولودوفيك جيولي (برشلونة الاسباني) وبيغي لويندولا (اوكسير) ودافيد تريزيغيه (يوفنتوس).

التعليق