الكرمل قلب التوقعات وفاز على الوحدات في المربع الذهبي لطائرة الأولى

تم نشره في الاثنين 26 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • الكرمل قلب التوقعات وفاز على الوحدات في المربع الذهبي لطائرة الأولى

شباب الحسين ضمن الاحتفاظ باللقب
 

عاطف البزور

  اربد - قلب الكرمل تأخره أمام الوحدات إلى فوز كبير بنتيجة 3/2  بواقع 25/23، 25/19، 23/25، 25/20، 15/9، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس بصالة الحسن في اربد ضمن مباريات المربع الذهبي لدوري طائرة الأولى.

وبهذه النتيجة يتأخر الوحدات عن شباب الحسين بأربع نقاط ويكون شباب الحسين قد ضمن الاحتفاظ باللقب من الناحية النظرية، وبقي له مباراتان امام البقعة يوم الخميس المقبل وأمام الوحدات يوم السبت المقبل وحتى لو خسرهما فهو بطل الدوري بدون منازع، وقلب الكرمل كل التوقعات وتقدم خطوة جديدة للإمام.

عموما الكرمل رد اعتباره أمام الوحدات بقيادته الجديدة التي تسلمها حسين سويلم وأثبت انه فريق المفاجآت.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة في كافة أشواطها، حيث جاء الشوط الاول في صالح الوحدات الذي تقدم سريعا 12/7 بفضل الإعداد المتقن من قبل ماجد البس والهجوم السريع من قبل أبو كويك والحوراني وبني عيسى لكن الكرمل أعاد صفوفه وبدأ بحملاته الهجومية الناجحة بواسطة جميل ابو الرب وفؤاد المعروق واسلام دراغمة وبسرعة كبيرة حقق الكرمل التعادل 15/15 إلا إن خبرة لاعبي الوحدات وحيويتهم داخل الملعب منحه الأفضلية والتقدم بالشوط حتى انتهى لصالحه بصعوبة 25/23.

 وانخفض إيقاع الوحدات بالشوط الثاني وتحرك الكرمل في كافة أرجاء الملعب وعانى الوحدات من استقبال اللمسة الاولى  والكرمل يتقدم بفضل الدفاع عن الملعب الخلفي ونجاح مهاجميه مؤمن الخطيب ونضال فواز بالهجوم والصد الى جانب معالجة الكرات الساقطة بالملعب الخلفي ورصد الكرمل كافة طلعات ابو كويك ابرز ضاربي الوحدات، وقدرة ابو الرب والمعروق على التحليق بنجاح في أجواء الوحدات حتى حقق الكرمل التعادل وفاز بالشوط 25/19.

وعاد الوحدات واستعاد توازنه في الشوط الثالث وتقدم 13/6، 23/16 واستفاد من الخداع لسحب حوائط صد الكرمل الذي عاد للشوط بوقت متأخر ونجح بفرض إيقاعه الهجومي لكن لم يسعفه الحظ وخطف الوحدات الشوط 25/23.

وتألق الكرمل في الشوطين الرابع والخامس وقدم أجمل عروضه وظفر بالشوطين الرابع والخامس 25/20، 15/9.

التعليق