الوحدات يسجل ثلاثية ودية في مرمى كفرسوم

تم نشره في السبت 24 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • الوحدات يسجل ثلاثية ودية في مرمى كفرسوم

في مهرجان اعتزال اللاعب شامان عبيدات

  اربد - الغد -  كان الوفاء بحجم العطاء.. فجاء مهرجان اعتزال كابتن فريق كفرسوم الكروي شامان عبيدات الذي جرى يوم امس على ستاد مدينة الحسن الرياضية ورعاه رئيس نادي الوحدات طارق خوري وتابعه عدد من الشخصيات الرياضية والشبابية.. جاء معبرا يليق بما قدمه شامان خلال مشواره الكروي الطويل الذي امضاه في الملاعب الخضراء مهاجما مرعبا ولاعبا بارعا.

وتوج الوحدات المهرجان بتحقيق الفوز على مستضيفه 3/2 بعدما تقدم في الشوط الاول بثلاثية نظيفة بامضاء محمود شلباية "هدفين" وحسن عبدالفتاح وقلص كفرسوم الفارق في الشوط الثاني عن طريق سليمان عزام وعمر حمزة.

وكانت مراسيم الاعتزال قد بدأت بعد توقف المباراة التي جمعت بين فريقي الوحدات وكفرسوم المعزز بعدد من نجوم الاندية عند الدقيقة "20" ليخرج شامان من الملعب وسط تصفيق حار من الجماهير ليودع رفاق الدرب من لاعبي الفريقين قبل ان يخلع قميصه الذي حمل الرقم "8" ويسلمه للاعب الشاب عمر حمزة ويسلم شارة الكابتن لزميله سليمان عبيدات.. ثم صعد الى المقصورة الرئيسية وصافح كبار الضيوف وتسلم الهدايا التقديرية والمالية والعينية من الشخصيات والجهات الداعمة فيما تسلم راعي المباراة درعا تذكارية من رئيس نادي كفرسوم الدكتور فواز عبيدات.

الوحدات "3" كفرسوم "2"

ورغم ان اللقاء غلب عليه الطابق الودي الا ان فريق الوحدات اشرك جميع لاعبيه الاساسيين منذ البداية للاطمئنان على جاهزيتهم قبل اللقاء المنتظر امام فريق خدمات رفح الفلسطيني يوم الثلاثاء المقبل في دوري ابطال العرب, وسيطر الوحدات على مجريات الشوط الاول وهاجم مرمى كفرسوم واودع ثلاثية نظيفة بدأها القناص محمود شلباية الذي ارتقى لعرضية عيسى السباح ودك كرة رأسية عانقت الشباك د 5 وعاد شلباية واضاف الهدف الثاني د 15 من تسديدة ارضية زاحفة من خارج المنطقة قبل ان تتوقف المباراة وتبدأ مراسم الاعتزال وبعد استئناف اللقاء من جديد ادرك حسن عبدالفتاح الهدف الثالث اثر كرة عرضية من عامر ذيب د 25 وكاد عمر حمزة ان يقلص الفارق من تسديدة جانبية لكن كرته انحرفت قليلا عن مرمى الحارس وسام حزين.

تراجع اداء الوحدات في الشوط الثاني الامر الذي سمح لكفرسوم بالتحرك وتهديد مرمى الحارس البديل حماد الاسمر واستطاع سليمان عزام افتتاح التسجيل لكفرسوم من تسديدة قوية من داخل المنطقة د 60 وقلص عمر حمزة الفارق بالهدف الثاني من تسديدة جانبية من داخل المنطقة د 75 وان فريق الوحدات قد اجرى سلسلة من التبديلات في صفوف الفريق فأشرك جميع اللاعبين للتأكد من جاهزيتهم واستعدادهم للاستحقاق العربي.

وفي نهاية المباراة سلم راعي المهرجان كأس الفريق الفائز لكابتن فريق الوحدات سفيان عبدالله ووزع الميداليات على اعضاء الفريقين.

التعليق