في دوري اندية الأولى بالريشة الطائرة

تم نشره في السبت 17 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • في دوري اندية الأولى بالريشة الطائرة

المدينة يتفوق على ماحص والحرية يبدأ المشوار اليوم

عمان – الغد – حقق فريق نادي المدينة فوزا غاليا وثمينا على فريق ماحص الذي يحتفظ بلقب الدوري الماضي بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي اقيم بينهما أمس بصالة مؤتة ضمن دوري اندية الدرجة الاولى للريشة الطائرة وكان العودة قد فاز على بيت يافا 2/1 والحسين المفرق على العودة 2/0 وعلى جرش 2/0 وبيت يافا على جرش 2/0.

وتتواصل اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح اليوم مباريات الدوري في صالة مؤتة بمدينة الحسين للشباب، وتاليا نتائج مباريات الأمس

- فاز المدينة على ماحص 2/1 حيث فاز الثنائي عمر بني هاني ومحمد الترك من المدينة على ثنائي ماحص منتصر وسائد النوباني 2/1، وفاز فادي شاكر على محمد السعايده 2/0، وخسر عمر بني هاني امام منتصر النوباني 1/2

- فاز العودة على بيت يافا 2/1 حيث فاز نايف مناصرة على رامي الافغاني 2/0 ، وعبدالله سمير واحمد الشنتير على الثنائي نايف مناصر واحمد مناصره 2/0 وخسر مهران شقيرات امام عبدالله سمير 2/0 .

- فاز الحسين المفرق على العوده 2/0 حيث فاز رامي التميمي على رامي الافغاني 2/0 ، والثنائي رامي التميمي ونور احمد على الثنائي عبدالله سمير واحمد الشنتير 2/0 .

- فاز الحسين المفرق على جرش 2/0 حيث فاز رامي التميمي على علي غيث 2/0  ، والزوجي رامي التميمي ومحمد ابو رمان على يوسف محمد وغيث احمد 2/0  .

- فاز بيت يافا على جرش 2/0 حيث فاز نايف مناصره على باسل محمد 2/0 ، والزوجي نايف مناصره ومحمد شقيرات على غيث ويوسف 2/0 .

- هذا وتقام اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح اليوم مباريات الجولة الثانية من الدوري؛ حيث يلعب بيت يافا مع الخليج، والحرية مع الحسين المفرق، وماحص مع جرش، بينما يلعب في الساعة الواحدة المدينة مع بيت يافا، والحسين المفرق مع الخليج، وجرش مع العودة، وتختتم لقاءات اليوم في الساعة الرابعة من مساء اليوم حيث يلعب المدينة مع الحسين المفرق، وماحص مع بيت يافا، وجرش مع الخليج. 

 

التعليق