نفاع: أكدنا حضورنا عربيا وحفل تكريمي يليق باللاعبين

تم نشره في السبت 17 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • نفاع: أكدنا حضورنا عربيا وحفل تكريمي يليق باللاعبين

عودة منتخبات الطاولة من بيروت

ماجد عسيلة

  عمان- عادت إلى عمان يوم أمس بعثة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة بعد أن أنهت مشاركتها في منافسات بطولة كأس العرب العاشرة في بيروت، حيث كان في استقبال الوفد لدى وصوله رئيس الاتحاد د. رجائي نفاع وعدد من الأعضاء وأولياء أمور اللاعبين.

فرقنا الوطنية التي حققت ميداليتين ذهبيتين وفضية وبرونزية وجميعها للإناث وضعت الأردن في المركز الثالث على لائحة ترتيب الفرق المشاركة البالغ عدد 15 دولة خلف المنتخبين المصري والقطري.

رئيس الاتحاد أعرب عن سعادته لما حققته اللاعبات، معتبرا الإنجاز الذي تحقق ثمرة جهد وعطاء متواصل من اللاعبين والمدربين والإداريين جنبا إلى جنب مع الدعم الذي تلقاه اللعبة من اللجنة الأولمبية والقطاع الخاص وتحديدا شركة (جولدن موبايل) الراعي الرسمي للطاولة الأردنية في البطولة، مضيفاً إن طاولتنا النسوية حافظت على تألقها الذي خطته خلال السنوات الماضية بما يدعو إلى مواصلة رعايتها والاهتمام بها.

وعن نتائج منتخبات الذكور أشار نفاع أن نتائج الفئات العمرية تبشر بالخير وأنه كان ينتظر أن تحقق فرق الرجال نتائج أفضل لكن المشاركة كانت قوية خاصة من الفرق الخليجية وتحديدا السعودية التي قدمت عروضاً قوية، وهذا الأمر يفرض على الاتحاد استثمار طاقات وقدرات اللاعبين الصغار لبناء لعبة قوية مستقبلاً، موضحاً أن الاتحاد يعد لحفل تكريم كبير للاعبين خلال الأيام المقبلة يليق بما حققوه من نتائج.

رئيس البعثة د. عصمت الكردي أشار إلى النتائج الإيجابية للمشاركة والتي وضعت الأردن في مقدمة الدول المشاركة، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال اللقاءات خاصة الفئات العمرية الصغيرة التي أثبتت تواجدها بين الفرق بما يشير إلى مستقبل واعد لها مع الدعم والرعاية المستمرين، كما أشاد بدور الجهازين الفني والإداري خلال المشاركة. فيما أكد إداري الوفد م. زياد حجازين على المستويات القوية للفرق المشاركة والذي أثمر عن المزيد من الخبرة والاحتكاك للاعبينا، فضلاً عن معرفة ما وصلت إليه الفرق العربية من مستوى فني لرسم ملامح الإعداد لفرقنا خلال الفترة المقبلة. أما الجهاز الفني لفرقنا فقد أكد على أن البطولة وضعت الطاولة الأردنية في مكانها الصحيح، كما كشفت عن أبرز نقاط القوة والضعف لجميع اللاعبين وهو ما سيقوم به خلال الفترة المقبلة من الإعداد والتي تتضمن استحقاقات مهمة في ايران وغرب آسيا وغيرها.

هذا وقد مثلنا في البطولة كل من: مصطفى رضا، إياد مكناي، يزن باكير، تيتيانا النجار، زينة شعبان، دينا مسنات، ياسمين السيد، لطفي البوريني، زيد أسعد، وراية شعبان.

 

التعليق