شباب الأردن يقيم معسكرا داخليا الأحد والفريق السعودي يصل الجمعة

تم نشره في الأربعاء 14 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • شباب الأردن يقيم معسكرا داخليا الأحد والفريق السعودي يصل الجمعة

استعدادا للقاء النصر في دوري أبطال العرب

خالد الخطاطبة

 يدخل فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم اعتبارا من يوم الاحد المقبل في معسكر تدريبي مغلق في احد الفنادق استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعه يوم الثلاثاء المقبل مع فريق نادي النصر السعودي ضمن منافسات الدورالاول من بطولة دوري ابطال العرب، حيث يسعى شباب الاردن لتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الذهاب، خاصة وانه يقابل فريقا عريقا له من الصولات والجولات ما يؤهله لبلوغ مراكز متقدمة على الصعيدين الآسيوي والعربي، اضافة الى امتلاك النادي السعودي الامكانات المالية الهائلة التي دفعته لاستقطاب محترفين على سوية عالية.

وكان شباب الاردن قد اختتم مساء امس الثلاثاء تدريباته الصباحية والمسائية حيث سينتقل الفريق اعتبارا من اليوم للخضوع لوجبة تدريبية واحدة يتم التركيز خلالها على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيحاول المدير الفني للفريق السوري نزار محروس انتهاجها اثناء اللقاء.

وفيما يتعلق بالناحية البدنية فقد اكتملت صفوف الفريق بانتظام جميع اللاعبين بالعاب الكرات، باستثناء لاعب خط الوسط ساهر حجاوي الذي لازال يمارس تدريبات الركض والهرولة بعيدا عن الكرات، بعد عودته من اصابته بكسر في اصبع القدم وابعدته عن الفريق خلال الاسبوعين الماضيين.

وعلى الصعيد الاداري يسعى رئيس النادي سليم خير لتوفير كافة متطلبات الفريق، املا في تحقيق نتيجة ايجابية في اول مشاركة رسمية للفريق على الصعيد الخارجي، كما يواظب رئيس النادي على تحفيز لاعبيه لتقديم اداء جيد امام النصر السعودي، يعكس التطور الذي شهده شباب الاردن في الفترة الاخيرة رغم حداثته على مثل هذه المشاركات التي عادة ما تتصف بالقوة والاثارة.

النصر يصل الجمعة

يصل الى عمان يوم الجمعة المقبل فريق نادي النصر السعودي لكرة القدم، وذلك للقاء فريق نادي شباب الاردن .

وبحسب صحيفة " الرياض" السعودية التي نقلت الخبر في عددها الصادر امس الثلاثاء، فان مدرب فريق النصر البرتغالي مورينو اشار الى انه لا يملك أي معلومات تتعلق بمنافسه شباب الاردن بعد ان طلب اشرطة تسجيل لآخر مبارياته في الدوري الاردني التي لم تتوفر له حتى مساء يوم الاثنين الماضي.

واضاف مدرب النصر: الغموض يسيطر على فريق شباب الاردن، وانا ارفض الحكم على أي فريق بانه ضعيف، لأن كرة القدم لا تعرف الا الجد والعطاء.

ومن المنتظر ان يسعى مورينو جاهدا خلال الايام القليلة المقبلة للحصول على مباريات مسجله لفريق شباب الاردن، للاطلاع على اسلوب لعب الفريق، ومعرفة مكامن القوة والضعف في صفوف الفريق.

السعوديون يعسكرون في تبوك

من جهة اخرى انطلقت يوم الاثنين الماضي في مدينة تبوك، استعدادات النصر للقاء شباب الاردن، حيث وصل الفريق السعودي في بعثة تضم 27 لاعبا الى جانب الجهازين الاداري والفني، ويتخلف عنها لظروف مختلفة اللاعبون ابراهيم ماطر، ومحسن الحارثي، وعلي يزيدن وعبدالعزيز الجنوبي، وبندر تميم الذين سيواصلون تدريباتهم وبرامجهم العلاجية بمقر النادي خلال تواجد الفريق في معسكره بتبوك.

النصر يطلب دعم جماهيره

طلب اداري فريق النصر عبدالله الهويشل من جماهير ناديه مساندة الفريق في لقائه المقبل امام شباب الاردن.

وقال الهويشل في حديث نقلته صحيفة " الجزيرة" السعودية: النصر بحاجة الى جماهيره في الاردن عندما يلتقي شباب الاردن، وفريقنا يملك قاعدة في مدن السعودية، ونحن ننتظر من انصارنا ان تزحف يوم الثلاثاء المقبل لدعم فريقها والشد من ازره حتى يحقق نتيجة مشرفة.

 

التعليق