تواصل أعمال معسكر اعضاء جمعية اصدقاء البرلمان الاردني

تم نشره في الأربعاء 14 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • تواصل أعمال معسكر اعضاء جمعية اصدقاء البرلمان الاردني

   عمان- الغد- رد النائب محمد عقل على الاستفسارات التي طرحها المشاركون في معسكر اعضاء جمعية اصدقاء البرلمان الاردني الذي ينظمه المجلس الاعلى للشباب وتشرف على تنفيذه مديرية التوجيه الوطني.

المعسكر الذي يواصل أعماله في بيت شباب عمان تحت عنوان "الشباب والمشاركة" كمحور من محاور الاستراتيجية الوطنية عرض في بداية اعماله النائب عقل قواعد المشاركة لدى الشباب في المجتمع الوطني ودورهم في تنمية هذه المشاركة، فيما تمحورت الاستفسارات التي وجهها المشاركون حول دور النائب في خدمة الوطن، ونظرة الشباب الى النواب ازاء ما يؤدونه تجاه المجتمع ويناشدون من خلال صلاحياتهم الحكومة توفيره في الجوانب السياسية والاقتصادية وغيرها، كذلك تضمنت الاستفسارات اسباب ضعف دور النواب والاحزاب وما نجم عن برنامج التحول الاقتصادي وابعاد خطاب جلالة الملك في لقائه الاخير مع مجلس الشعب للمجلس والقانون الانتخابي الذي وصفه "بالتخلف" .

وضمن فعاليات المعسكر التقى مساء امس نائب رئيس مجلس النواب د. ممدوح العبادي المشاركين في حوار الشباب والمشاركة في تنمية الديمقراطية (تفاصيله غدا) كما يتحدث اليوم رئيس المجلس الاعلى للشباب د. مأمون نور الدين عن الشباب والمشاركة ويختتم المعسكر مساء بلقاء وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يوسف حياصات حيث يتحدث عن الشباب والمشاركة في بناء الوطن.

 

التعليق