منتخب السعودية للكراتيه يصل للمشاركة ببطولة الشرق الاوسط

تم نشره في الأحد 11 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً

إعداد اللجنة الاعلامية

عمان - اطمأنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشرق الاوسط الخامسة للكراتيه على سير تحضيرات البطولة التي ينظمها اتحادنا يومي السبت والاحد المقبلين في صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب برعاية الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية وبمشاركة (10) دول عربية واجنبية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة مساء امس الاول في مقر الاتحاد برئاسة المهندس معين الفاعوري رئيس اللجنة وحضور سمير بينو, محمد خورما, احمد الداود, نايف سعادة, معن مسمار, محمد ابو رمان, المهندس زياد الريحاني, حسين الحموري, محمد قدري حسن وغازي خطاب, حيث استعرض الفاعوري اعمال اللجان العاملة في البطولة, وما أنجزته على ارض الواقع حيث من المتوقع ان تنتهي كافة التحضيرات للبطولة, مساء يوم الخميس المقبل بإجراء البروفة النهائية لحفل الافتتاح.

وكان المنتخب السعودي اول الواصلين حيث حطت طائرته بسلام مساء امس الاول في عمان حيث سيبدأ تحضيراته للبطولة مساء اليوم في صالة مركز الامير راشد لألعاب الدفاع عن النفس ، كما وصل الى عمان عضو الاتحاد السعودي للكراتيه صالح بن سالم لحضور فعاليات البطولة.

وكما وصدر امس بوستر البطولة الذي تم اعداده بطريقة انيقة في مطابع امانة عمان الكبرى, وسيتم الانتهاء من نشر بوسترات البطولة ولافتات الترحيب بالضيوف خلال اليومين القادمين.

الى ذلك أصدر اتحاد الكراتيه امس تعليمات وبرنامج دورة الحكام الاقليمية للكراتيه التي ستعقد يومي 15 و 16 الشهر الجاري في صالة اتحاد الشطرنج تحت اشراف الخبير الدولي تومي موريس حيث يبدأ التسجيل يوم الخميس فيما تبدأ المحاضرات عند الساعة الحادية عشرة بشرح لمواد قانون اللعبة ثم تدريب مسائي عملي على الكاتا الاجبارية فيما يعقد الامتحان النهائي للدورة مساء الجمعة.

التعليق