توقع وصول بشار الى البحرين غدا

تم نشره في الأحد 11 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • توقع وصول بشار الى البحرين غدا

خالد الخطاطبة

عمان - ينتظر ان يصل لاعبنا الدولي لكرة القدم بشار بني ياسين غدا الاثنين او بعد غد الثلاثاء الى العاصمة البحرينية المنامة قادما من المملكة العربية السعودية وتحديدا من فريق الوحدة السعودي، وذلك للالتحاق بصفوف فريق المحرق البحريني الذي ابدى رغبته خلال الايام الماضية باستقطاب اللاعب.

وكانت الايام الماضية قد شهدت اتصالات مكثفة بين ادارة نادي الوحدة ونظيرتها في المحرق البحريني، بشأن انتقال بشار بني ياسين من الوحدة الى المحرق، بعد ان فشل لاعبنا في تقديم ما هو مأمول منه في المنافسات السعودية، مما اغضب جمهور نادي الوحدة الذي طالب برحيل اللاعب، مما حدا بالادارة الى عدم الممانعة في انتقاله الى المحرق شريطة دفع النادي البحريني التكاليف المالية التي دفعها الفريق السعودي الى نادي الحسين-اربد نظير انتقال بشار.

وقال بني ياسين الذي كان يتحدث لـ" الغد" من مدينة مكة المكرمة: ينتظر ان تقوم ادارة نادي المحرق اليوم بارسال متطلبات الانتقال المالية  لنادي الوحدة ، وفي حال سارت الامور كما هو مخطط له فإنني اتوقع ان اصل الى البحرين يوم غد الاثنين، وربما الثلاثاء وكل ذلك يتوقف على المراسلات الجارية بين الناديين الخليجيين.

وأضاف بشار: تجربتي مع الوحدة السعودي كانت فاشلة، ليس بسبب مستواي الفني بل لعدم شعوري بالراحة النفسية نتيجة اعتقادي بأن لاعبي الفريق السعودي لا يرغبون بوجودي بينهما، وهذا ما لمسته خلال الفترة الماضية.

وكشف بشار عن اتصال أجراه الجوهري معه قبل حوالي 10 ايام، طمأنه خلاله على حرصه الكبير على راحته النفسية والبدنية، وطالبه بالالتزام بالتدريبات للحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته العالية بانتظار ان ينتهي هذا الموضوع بالشكل الذي يريده اللاعب.

وأبدى بشار استغرابه من هذه المعاملة التي يلاقيها في صفوف الوحدة السعودي رغم معلوماتهم الوفيرة عن المنتخب الاردني ومتابعتهم لمستواي من خلال مباريات المنتخب الماضية.

واضاف: لا اعرف ما هو سرعدم رغبة الوحداويين بوجودي بينهم رغم اطلاعهم الكبير على مستواي من خلال متابعتهم للمباريات التي خضتها سابقا مع المنتخب، ومن ضمنها مشاهدتهم مؤخرا لمباراتنا امام اليابان في نهائيات امم اسيا، والتي اعادت بثها احدى المحطات الرياضية هناك.

واشار لاعبنا الدولي ان السعوديين معجبون بالتطور الذي تشهده الكرة الاردنية ومعجبون ايضا بقيادة محمود الجوهري لمنتخبنا.

ومن الجدير بالذكر ان الوحدة السعودي تعاقد مع بشار بداية الموسم الكروي الحالي مقابل 70 الف دولار، حيث شارك اللاعب في بطولة كأس الامير فيصل بن فهد التي لم يبرز بها اللاعب بالشكل المطلوب، الامر الذي جعل الفريق السعودي يوافق على انتقاله، علما ان بني ياسين سبق وان لعب في الموسم الماضي في صفوف المحرق، وحقق معه نتائج متميزة.

التعليق