عوض يغادر الى صربيا اليوم والإصابات تطارد نجوم النصر السعودي قبل لقاء شباب الأردن

تم نشره في الخميس 8 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • عوض يغادر الى صربيا اليوم والإصابات تطارد نجوم النصر السعودي قبل لقاء شباب الأردن

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

  عمان- نتواصل مع القراء في زاوية" اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري وراء الكواليس.

اصابات نجوم النصر السعودي

تحسنت آمال فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم بامكانية تحقيق نتيجة ايجابية امام فريق نادي النصر السعودي، في لقاء الذهاب الذي سيجري في عمان في العشرين من الشهر الجاري، وتأتي هذه الامال بعد الاخبار الواردة من معقل نادي النصر، والتي تشير الى تعدد الاصابات في صفوف الفريق، كان اخرها الحادث المروري الذي تعرض له حارس المرمى محمد الخوجلي، لدرجة اعلان حالة الاستنفار في الغرفة الطبية للنادي.

وقالت صحيفة " الرياض" التي اوردت الخبر : (رفعت عيادة نادي النصر العلاجية درجة استعدادها تاهبا لمواجهة الذهاب العربية التي سيفتتحها الفريق في العاصمة الاردنية عمان بلقاء شباب الاردن، حيث اكتظت غرفة العلاج بلاعبي الفريق الكروي الاول.

واضافت: صدم مدرب حراس المرمى خواو سيرجيو بمنظر حارس المرمى محمد الخوجلي الذي دخل ارض الملعب بيده اليمنى المعلقة بكتفه، بسبب حادث مروري وقع الاحد الماضين، فيما امتنع احمد الخير عن دخول التدريبات بناء على توصيات طبيب الفريق التونسي الدكتور كمال القابسي الذي اثر اراحة اللاعب.

كما يواصل مدافع الفريق هادي شريفي والمهاجم الغائب عبدالرحمن البيشي برنامجهما اللياقي في غرفة الحديد، املا في العودة مبكرا قبل انطلاقة الدوري، في الوقت الذي يداب زميلاه المهاجم احمد العتيبي، والحارس طلال الشهري اللذان خضعا لعمليتي الرباط الصليبي قبل شهر على تمارين التقوية الى مرحلة اللياقة.

اشارت الصحيفة الى ان مهاجم الفريق البرازيلي ادريانو عاد لمزاولة التدريبات بعد الاصابة، فيما عانى الغاني كولمان من التهاب بسيط في ركبته.

عوض يغادر الى صربيا اليوم

من المنتظر ان يغادرنا اليوم متوجها الى العاصمة الصربية بلغراد، مدافع فريق النادي الفيصلي لكرة القدم عدنان عوض، وذلك لإجراء عملية لمعالجة القطع الذي اصاب وتر الكعب اثناء احد مباريات الدرع.

وسيخضع اللاعب الى العملية صباح يوم غد الجمعة، يمكث بعدها 16 يوما في صربيا قبل العودة الى عمان، ومن ثم الخضوع لبرنامج تأهيلي يمتد لشهر، قبل العودة الى الملاعب.

ومن الجدير بالذكر ان النادي الفيصلي يعتبر من الاندية التي تمنح لاعبيها اهتماما كبيرا، حيث تواصل الادارة متابعة اللاعب اثناء الاصابة لحين العودة للملاعب، كما تهتم ايضا باللاعب بعد الاعتزال .

عملية العلاونة باءت بالفشل !

اكد مهاجم فريق نادي الحسين-اربد لكرة القدم حسين علاونة انه لم يشعر بتحسن بعد العملية الجراحية التي اجراها في القناة المغبنية قبل حوالي شهر ونصف، الامر الذي يشير الى ان العملية باءت بالفشل.

وقال اللاعب خلال رده على استفسارات "الغد": مر على العملية فترة طويلة، ولكنني لم اشعر بتحسن حتى الان، الامر الذي ربما يوحي بفشل الجراحة التي كان بالامكان ان تكون اكثر نجاحا لو تمت في احد مستشفيات عمان التي تملك مؤهلات تقنية افضل.

وتمنى اللاعب على ادارة ناديه مساعدته على التخلص من هذه المشكلة، ليتمكن من العودة لمشاركة فريقه المنافسات المحلية والخارجية.

يذكر ان العلاونة غاب عن مشاركات فريقه منافسات درع الاتحاد، ومعظم مباريات الدور الاول من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي.

هل يصل الاسدي الجمعة المقبل؟

تشير المعلومات الواردة من معقل نادي الجزيرة، انه من المنتظر وصول المدرب العراقي صباح الاسدي يوم الجمعة المقبل، للالتقاء بالادارة، والاشراف على فريق الكرة بعد استقالة المدير الفني السابق خالد عوض.

ويؤكد نفس المصدر انه تم الاتفاق مع الاسدي لتدريب الفريق مقابل 10 الاف دولار مقدم عقد، اضافة الى راتب شهري مقداره 1500 دولار.

من جهة اخرى عقدت الادارة امس الاربعاء اجتماعا خصص لبحث استقالة خالد عوض، ومناقشة اوضاع الفريق خلال المرحلة المقبلة

وفيما يتعلق بالمحترفين، من المنتظر ان يصل اكثر من لاعب خلال الاسبوع المقبل للخضوع لفترة اختبار، حيث ينتظر وصول لاعب من افريقيا ولاعب عراقي اضافة الى لاعب مصري، علما ان اللاعب المصري حسام عبدالمنعم الذي فاتحه النادي من قبل، طالب بمبالغ مالية كبيرة نظير انتقاله للجزيرة.

ابو خليفة خارج كشوفات ذات راس

استغنى فريق نادي ذات راس لكرة القدم عن لاعب خط وسطه ايمن ابو خليفة، بعد ان اتفق الطرفان على انهاء التعاقد بينهما بالتراضي بعد موسم كروي شارك خلاله ابو خليفة فريق ذات راس في منافسات دوري اندية الدرجة الاولى، كما شاركه الموسم الماضي منافسات دوري اندية الدرجة الممتازة، التي هبط على اثرها ذات راس الى مصاف اندية الدرجة الاولى.

وكان ابو خليفة الذي برز بشكل ملفت الموسم الماضي، قد لعب لفريق نادي الجزيرة سنوات عديدة قبل ان ينتقل لذات رأس.

ويرغب اللاعب الان بالعودة للعب في الاضواء، حيث يتمنى ان يجد عرضا جيدا من قبل احد تلك الاندية.

كواليس النجوم

- لاعب ممتاز اتهم مدرب الفريق بممارسة التضليل مع اللاعبين.. اللاعب استند في الحكم على المدرب من خلال مقارنته للكلام الذي كان يقوله هذا المدرب له، قبل ان يعود ذلك المدرب بسرد عكس ما قال للادارة .. اللاعب المسكين  ينتظر ان يغادر الفريق قريبا ..!!

- لاعب معروف اكد انه بانتظار موافقة ناديه على احترافه في احد الاندية العربية.. اللاعب اشار الى ان ناديه تلقى هذا العرض الذي يتوقع ان يطلب النادي مقابل الموافقة عليه مبلغا كبيرا ..!!

 

التعليق