الحسين اربد يستكمل تحضيراته للقاء نيورادينيت بمواجهة الجيش السوري

تم نشره في الأربعاء 7 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • الحسين اربد يستكمل تحضيراته للقاء نيورادينيت بمواجهة الجيش السوري

أقام حفلا تكريميا للفريق

   اربد - الغد - يستكمل فريق الحسين اربد تحضيراته مساء اليوم قبل التوجه يوم بعد غد الجمعة الى جزر المالديف لمواجهة فريق نيورادينيت في مباراة الذهاب من منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.

    وتشكل المباراة الودية التي سيخوضها الفريق امام ضيفه الجيش السوري على ستاد الحسن عند الساعة الرابعة من مساء اليوم حلقة من سلسلة التجارب الفنية التي سعى الفريق لتجرعها في اطار تحضيراته للمباراة وهي بلا شك ستكون تجربة فيها من الخبرات الفنية ما يزيد من نضج الاداء ويمنح الفرصة لمدرب الفريق اسامة قاسم للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين حيث سيسعى الى تجربة اكبر عدد منهم قبل الاعلان عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض اللقاء المهم امام الفريق المالديفي.

    من جانبه فإن فريق الجيش السوري الذي حقق بفوزه على الرمثا يوم أول من امس يسعى الى تحقيق فوز معنوي يسهم في زيادة ثقة اللاعبين بأنفسهم ورفع روحهم المعنوية قبل الدخول في استحقاقات دوري ابطال العرب ومنافسات الدوري المحلي في سورية.

    وكانت ادارة نادي الحسين قد اقامت ليلة امس حفل تكريم خاص على شرف بعثة الفريق الضيف تم خلاله تبادل الدروع والهدايا التذكارية كما تم تكريم لاعبي فريق الحسين وجهازه الفني بقيادة اسامة قاسم والاداري وتوزيع المكافآت عليهم بمناسبة حصولهم على بطولة درع الاتحاد.

    وتستكمل ادارة النادي جلستها مساء اليوم للوقوف على تحضيرات الفريق قبل سفره الى المالديف والاعلان عن تشكيلة الوفد الذي سيغادر يوم الجمعة القادم برئاسة رئيس النادي صقر التل.

 

التعليق