الموسيقى تجمع بين ديانا كرزون وكونداليزا رايس

تم نشره في الأربعاء 7 أيلول / سبتمبر 2005. 09:00 صباحاً
  • الموسيقى تجمع بين ديانا كرزون وكونداليزا رايس

عمان - جمعت الموسيقى بين الفنانة ديانا كرزون سوبر ستار العرب التي غنت أغنية للسلام وبين وزيرة الخارجية الاميركية كونداليزا رايس التي حظيت الاغنية باعجابها .

    واعتبرت وزيرة الخارجية الاميركية في رسالة تقدير وجههتا الى الفنانة الاردنية ان الموسيقى هي افضل وسيلة لدعم التواصل ونشر الثقافة بين الشعوب . وتمنت رايس لكرزون ان تواصل عملها وموهبتها المتميزة بالمزيد من النجاح في مسيرتها الفنية التي تحرص من خلالها على نشر الثقافة بين الشعوب .

    وكانت وزيرة الخارجية الاميركية التقت خلال زيارتها الاخيرة للاردن ديانا كرزون وارادت ان يكون اللقاء تواصلا مع الفن العربي وتقديرا له اضافة الى الرغبة الشخصية للقائها مع طفل اردني آخر يعزف على البيانو رغم مشاغلها السياسية .

    وقدمت ديانا رسالة حب شكرت فيها الوزيرة الاميركية على دعوتها لهذا اللقاء وطلبت منها ان لا تنساها وشعوب المنطقة العربية والعالم في جهودها لاحلال السلام والوفاق بكل ارجائه . كما قدمت لها هدية بسيطة مع الرسالة عبارة عن ( قرص مدمج ) لاغنية ( انساني ما بنساك ) واغنية ( يا بلاد العالم ) التي تدعو بها لتعميم السلام في العالم .

    وفي جانب آخر شاركت الفنانة ديانا في احتفالات السفارة الاندونسية بعيد الاستقلال والتي اقيمت في منزل السفير الاندونيسي في عمان وغنت اغنية ( انساني ما بنساك) بناء على طلب السفير الاندونيسي . وحضر الاحتفالات شخصيات من العديد من دول العالم بالاضافة الى الجالية الاندونيسية في الاردن.

التعليق