منتخب السلة يناقش اوضاعه قبل البطولة الآسيوية

تم نشره في الثلاثاء 6 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً
  • منتخب السلة يناقش اوضاعه قبل البطولة الآسيوية

قبل مغادرته الى الدوحة 
 

منير طلال - موفد اتحاد الاعلام الرياضي

  عمان - يلتقي رئيس اتحاد السلة طارق الزعبي اليوم مع منتخبنا الوطني لكرة السلة، الذي سيغادر الى الدوحة للمشاركة في البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين، التي تنطلق يوم الخميس وتستمر حتى السادس عشر من الشهر الحالي بمشاركة 16 منتخبا، سوف تتأهل ثلاثة منها الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في اليابان العام المقبل.

وسيلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة الى جانب منتخبات لبنان وهونغ كونغ والهند، وقد تأهل فريقنا الى النهائيات الآسيوية برفقة لبنان وايران بعد حلوله في المركز الثالث ضمن بطولة غرب آسيا بعد تحقيقه فوزين على اليمن والعراق وخسارته امام لبنان وإيران، وفي بطولة الملك عبدالله الثاني الدولية الرابعة حقق المركز الرابع.

وانخرط اللاعبون في معسكر داخلي اختتم امس بلقاء الرياضي وقد سبق لمنتخبنا وان فاز على الارثوذكسي وديا 81/51

وتعتبر هذه المشاركة التاسعة للأردن في البطولة، ويسعى فريقنا لتحقيق نتائج طيبة افضل من المركز السابع الذي حققه عام 1997، رغم ما يعانيه من اصابات في اعمدته الأساسية شملت ايمن ادعيس وانفر شوابسوغة.

برنامج مضغوط للمباريات

وتشهد البطولة خلال ايامها التسعة 60 مباراة بمعدل يتجاوز 6 مباريات في اليوم الواحد، وستخضع الفرق ليوم راحة وحيد في الدور الاول، وسوف تستكمل البطولة دون توقف وتحدد المراكز من 13 - 16 في 15 الحالي ويتحدد البطل وحتى المركز 12 في ختام البطولة، وتم تخصيص صالتي الريان والغرافة لاستضافة الحدث فيما تتدرب المنتخبات الستة عشر في صالتيّ الاهلي وقطر.

مباريات منتخبنا في البطولة

- الاردن * لبنان، الخميس، الساعة 8,45 مساء.

- الاردن * هونغ كونغ، السبت، الساعة 11,45 ظهرا.

- الاردن * الهند، الاحد، الساعة 11,45 ظهرا.

وتقام مباريات منتخبنا الثلاث على صالة نادي الريان، ويرتدي قمصانا بيضاء امام لبنان وداكنة امام الهند وهونغ كونغ.

 

التعليق