لا خلافات مع دومينيك

تم نشره في السبت 3 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً

   باريس - أعلن جان بيير اسكاليت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مساندته لريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا الاول ونفى انه قال ان دومينيك سيعزل من منصبه اذا فشل الفريق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2006.

وقال اسكاليت لرويترز "لم أقل ان ريمون دومينيك سيعزل من منصبه اذا لم تتأهل فرنسا" موضحا ان كلامه نقل بطريقة خاطئة في مقابلة نشرتها صحيفة فرانس سوار الفرنسية أمس الجمعة.

واضاف "كنت أساند ريمون دائما. اتصلت به لتفسير الموقف ولا توجد مشاكل بيننا."، وتواجه فرنسا صعوبة في التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في المانيا العام المقبل.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الرابع في المجموعة الرابعة بالتصفيات الاوروبية برصيد عشر نقاط من ست مباريات متخلفا بفارق ثلاث نقاط عن ايرلندا المتصدرة التي لعبت سبع مباريات.

وينص عقد دومينيك على ان مهمته الاساسية هي قيادة منتخب فرنسا للتأهل لكأس العالم لكن العقد لا يذكر ما سيحدث اذا فشل الفريق في بلوغ النهائيات ولا يحدد حتى ما سيحدث اذا تأهلت فرنسا للحدث الرياضي الكبير.

وقال اسكاليت "اذا خرجنا من التصفيات وهو امر لا اعتقد انه سيحدث سيجتمع مجلس ادارة اتحاد الكرة وسيقرر ما سيحدث بعد ذلك."

واضاف "اذا تأهلنا سيقرر المجلس ما اذا كنا سنواصل العمل مع نفس المدرب حتى وخلال كأس العالم وسيكون الرجل الذي قاد الفريق للنهائيات هو الخيار الأمثل للبقاء في المنصب.

التعليق