دليلك إلى المناسبات

تم نشره في السبت 3 أيلول / سبتمبر 2005. 10:00 صباحاً

سينما:

    يعرض في دور السينما المحلية عدد من الأفلام المنوعة التي يمكن مشاهدتها لجميع افراد العائلة، فإذا كنت من عشاق اللون الكوميدي فعليك باختيار فيلم (يا أنا يا خالتي) للنجم محمد هنيدي الذي يعرض في سينما "جراند" وسينما "جاليريا" او ربما تختار فيلم النجم محمد سعد الجديد "بوحة" المعروض في "جراند" ،"بلازا" ،"جاليريا".

   أما الأطفال فيمكنهم مشاهدة عدد من الافلام مثل "مدغشقر" الذي يعرض في "جاليريا" "سنشري" و"جراند".ويوجد هناك العديد من افلام الرومنس والاكشن في صالات السينما المختلفة.

    تنطلق غدا في دار الاندي بجبل اللويبدة احتفالية للسينما الايطالية بتنظيم من السفارة الايطالية في عمان وتستمر لمدة ثلاثة ايام.

مسرح:

    يقدم مسرح هشام يانس مسرحية "إرهاب" على المسرح الكائن في جبل عمان من بطولة الفنان هشام يانس والفنانة أمل الدباس بالإضافة إلى عدد من الأسماء الأخرى، تفتح الستارة يوميا في التاسعة مساء.

    والكوميديا حاضرة كذلك في "مسرح عمون" في جبل اللويبدة حيث مسرحية "غافل الكيماوي" من بطولة وإخراج حسين طبيشات، وتأليف يوسف العموري، تفتح الستارة في الثامنة والنصف مساء.

     تعرض على مسرح دار الاوبرا في/ جبل الحسين(سينما القدس سابقا) المسرحية السياسية الساخرة "حاضر سيدي" من بطولة الفنان الكوميدي موسى حجازين، تأليف واخراج :محمدالشواقفة، ترفع الستارة يوميا الساعة 8,30 مساء.

فن تشكيلي

    تقيم جمعية البلقاء للفنون التشكيلية برعاية سمو الاميرة رجوة بنت علي معرضا للفنانين ابتسام الطالب وخلدون منير ابو طالب، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم في جاليري الجمعية الكائن في مدينة السلط-شارع الميدان.

يرعى سفير المملكة الهولندية خايوس سختلما في السادسة من مساء الاثنين المقبل 5/9 في "جاليري 4" بفندق الشيراتون معرضا بعنوان حيوان ناطق.

افتتح في جاليري دار الاندي باللويبدة المعرض الشخصي للفنان عامر خليل بعنوان"قصيدة وغزل"

يستضيف جاليري الاورفلي الان معرضا فنيا جرافيكيا بعنوان حوار الشرق والغرب وهو بمثابة خطاب فكري ثقافي يدعو فيه فنانون من لبنان واميركا وكندا وآخرون من جنسيات مختلفة الى التركيز على تبادل الثقافات والفنون.

افتتح في قاعة المدينة برأس العين معرض الورشة الفنية "دروب" بمشاركة سهى ابو ناعمة وعلا مبسلط، نيفين عز الدين،رامي مصطفى،هناء رشيد،عمر حجاوي ،محمد الجمل، هلال عاشور، زيد الشاكر،حسان مناصرة ،ياسر ابو ثريا ،رنا سفاريني ،عهد السباعي، الهام ادريس ،منى النعيمي ،سهاد حمدان،رنا التميمي، غالية مفلح، فهد الجندل، سارة خرفان ،وغدير حمد.

افتتح في جاليري برودواي بالصويفية معرض الفنانة العراقية جانيت المرادي.

التعليق