(تجربة رجل في الاربعين) يحتفظ بصدارة الايرادات

تم نشره في الثلاثاء 30 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً

 لوس انجليس -  احتفظ الفيلم الكوميدي (تجربة رجل في الاربعين) بصدارة قائمة ايرادات الافلام في امريكا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي بعد ان حقق مبيعات تذاكر قدرها 16.4 مليون دولار.

والفيلم بطولة ستيف كارل في دور موظف في متجر للالكترونيات لم يسبق ان كانت له علاقة بالجنس الناعم وبعد الحاح من اصدقائه يقابل امرأة يعجب بها وتنشأ بينهما علاقة اتفق الاثنان على الا تشمل ممارسة الجنس.

وتكلف الفيلم حوالي 26 مليون دولار وهو اول فيلم روائي يخرجه الكاتب جود اباتو.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الجديد (الاخوان جريم) بطولة مات دايمون وهيث لدجر واخراج تيري جيليام. وحقق الفيلم مبيعات تذاكر قدرها 15.1 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول جيك وويل جريم اللذان يكسبان قوت يومهما بالانتقال من قرية الى اخرى وادعاء قدرتهما على طرد الارواح الشريرة. لكنهما يدخلان في مواجهة حقيقية عندما يصلان الى بلدة تحيط بها غابة ويطلب سكانها منهما تقصي اسباب اختفاء الفتيات بشكل مريب في الغابة.

   وتراجع من المركز الثاني للثالث فيلم الاثارة والتشويق (العين الحمراء) بطولة ويس كارفن محققا ايرادات قدرها 10.4 مليون دولار.

وتشارك في بطولة الفيلم راشيل ماك ادامز في دور امرأة في طائرة تضطر لمساعدة قاتل على اغتيال رجل اعمال. وتكلف الفيلم حوالي 26 مليون دولار.

كما تراجع من المركز الثالث الى الرابع فيلم (الاخوة الاربعة) محققا هذا الاسبوع 7.8 مليون دولار. ويدور الفيلم حول اربعة أخوة يسعون للانتقام من رجل قتل أمهم وتكلف الفيلم حوالي 40 مليون دولار وبدأ عرضه يوم 12 اغسطس اب.

و(الاخوة الاربعة) بطولة مارك والبرج واندريا 3000 من فريق اوتكاست لموسيقى الهيب هوب وتيريس جيبسون وجاريت هيدلوند.

وتراجع من الرابع الى الخامس فيلم (المتطفلان) والفيلم بطولة اوين ويلسون وفنس فوجان واخراج ديفيد دوبكن محققا ايرادات قدرها 6.3 مليون دولار.

ويدور الفيلم حول رجلين يتسللان الى حفلات الزفاف للتعرف بنساء استغلالا للاجواء الرومانسية.

التعليق