أبوهنود يخطف أول ذهبية أردنية

تم نشره في السبت 27 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً
  • أبوهنود يخطف أول ذهبية أردنية

في ختام مسابقات فئة الأشبال للبطولة العربية للمبارزة

يحيى قطيشات

  عمان - حصد لاعبنا المتألق يزن ابو هنود اول ميدالية ذهبية لمنتخبنا الوطني في البطولة العربية الثانية عشرة للاشبال والناشئين للمبارزة التي تجري منافساتها على قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية في سلاح السابر لفئة الاشبال على الكويتي فهد الاسدي بنتيجة 15/12 كما شهدت مباريات امس حصول لاعبتنا رزان ابو هنود على الميدالية الفضية في سلاح ايبيه كما حصلت لاعبتنا دانه العبادي على الميدالية البرونزية في نفس السلاح, وحصل لاعبنا مهند ابو عساف على برونزية الفلوريه. وبعد نهاية المباراة قام الامير حمود بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد العربي للمبارزة بتتويج البطل الاردني والفائزين في المسابقات، وتبدأ في الساعة العاشرة من صباح اليوم منافسات فئة الناشئين.

قمة السابر اردنية

خطف البطل الاردني يزن ابو هنود اول ميدالية ذهبية للاردن في البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية لمسابقة السابر فئة الاشبال على الكويتي مهند الاسدي بنتيجة 15/12 حيث قدم لاعبنا مباراة من اروع المباريات في البطولة.

وكان ابو هنود فاز في طريقه الى النهائي الكويتي عبدالوهاب الزاري بنتيجة 15/11 بينما وصل الاسدي بعد تغلبه على اللاعب السعودي احمد البشير بنتيجة 15/12.

ايبيه الأناث تونسي

تقلدت لاعبة المنتخب التونسي سارا بسباس ذهبية سلاح ايبيه الاناث لفئة الاشبال بعد فوزها على لاعبتنا رزان ابو هنود في اللقاء النهائي بنتيجة 15/8 وجاءت المباراة جميلة وحاولت ابو هنود وقف التفوق التونسي ولكن الخبرة كانت في صالح سارا التي قدمت مباراة قوية واستطاعت ان توجه لمسات مؤثرة لمنافستها ابو هنود وفازت سارا في طريقها الى اللقب على اللاعبة صمود جبران من فلسطين اما ابو هنود فقد فازت على زميلتها في المنتخب دانه العبادي.

ذهبية ايبيه الذكور كويتية

فاز الكويتي عبدالله علي بالميدالية الذهبية في سلاح ايبيه الذكور لفئة الاشبال بعد فوزه الصعب على زميله في المنتخب الكويتي فهد حسان بنتيجة 15/14 بعد لقاء متكافئ قبل ان يحسمه عبدالله علي وكان الفائز قد وصل الى اللقاء النهائي بعد فوزه على الاردني فهد ابو عساف بينما وصل فهد حسان بعد فوزه على التونسي محمد بن عزيزة ونال ابو عساف وبن عزيزة المركز الثالث والميدالية البرونزية. ويذكر ان عبدالله علي كان فاز امس الاول بالميدالية الذهبية في الفلوريه.

بطولة الناشئين تنطلق اليوم

تنطلق في الساعة التاسعة من صباح اليوم السبت نزالات تصفيات فلوريه اناث وسابر اناث وفلوريه ذكور لبطولة الناشئين من مواليد 1985 فما فوق وتجري نهائيات البطولة في الساعة السادسة مساء, بينما تشهد قاعة قصر الرياضة صباح يوم غد تصفيات سابر وايبيه اناث وايبيه ذكور لنفس الفئة.

متابعة

حرص رئيس الاتحاد الدولي للمبارزة رينية روك على متابعة نزالات البطولة واكد في حديث صحفي عن سعادته لوجوده في الاردن هذا البلد الجميل. كما يحضر فعاليات البطولة الامير حمود بن سعود بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد العربي للمبارزة.

جهود مشكورة

تعمل لجنة السكرتاريا الخاصة في البطولة بكل إخلاص وجهد من حيث تفريغ نتائج البطولة وتزويد رجال الإعلام بها اولا بأول فتحية لها.

التعليق