منتخب الشباب لكرة القدم يتوجه الى السعودية لملاقاة منتخبها

تم نشره في الاثنين 22 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً
  • منتخب الشباب لكرة القدم يتوجه الى السعودية لملاقاة منتخبها

ضمن رحلة الاستعداد للتصفيات الاسيوية

 عاطف عساف

تغادرنا ظهر اليوم الى السعودية بعثة منتخب الشباب لتحت 20 سنة بكرة القدم حيث سيلتقي منتخبنا مستضيفه السعودي في مباراة ودية تقام بينهما مساء يوم الجمعة القادم في مدينة ابها.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من المباريات والمعسكرات التي يخوضها منتخب الشباب تأهبا للمشاركة في التصفيات الاسيوية القادمة والتي ستقام في عمان خلال الفترة من 23 - 27/11/2005 وجاء منتخبنا في المجموعة الرابعة التي تضم ايضا قطر والبحرين وستلتقي قطر بالافتتاح وعلى ستاد عمان.

وكان اتحادنا شكل البعثة برئاسة عضو المجلس الدكتور يحيا المحارمة وتضم في عضويتها ايضا المدرب العام علاء نبيل ومساعده احمد عبدالقادر ومدرب الحراس فكري صالح والاداري عاكف الحديد واخصائي العلاج محمد جروان.

بالاضافة الى 20 لاعباً هم:

حماد الاسمر, احمد نوفل, انس حجي, انس بين ياسين, ايمن ابو فارس, بدر ابو سليم, بهاء عبدالرحمن, طارق صلاح, عبدالله ذيب, عبدالله الديسي, عدنان سليمان, علاء رشيد, علاء الشقران, لؤي عمران, ماهر العطاونه, محمد عاصي, محمد الضميري, محمد حمدان, محمود الشلبي ونمر زكي.

وستعود البعثة في السادس والعشرين من الشهر الحالي ليواصل الفريق تدريباته اليومية حتى موعد السفر الى الاسماعيلية في مصر لاقامة معكسر تدريبي بالفترة من 3-14/.9 ثم يعود بعدها الى عمان ليستضيف منتخب شباب العراق في مباراة ودية تقام في 22/9.

وسيواصل منتخبنا مبارياته الداخلية والخارجية حيث من المقرر ان يقيم معسكراً تدريبيا اخر في الامارات ليلعب مباراتين مع المنتخب الاماراتي بهدف التأقلم على اللعب مع المدارس الخليجية وذلك بالفترة من 7-14/17

ويسبق هذا المعسكر مباريات مع فرق من الخارج, حيث خاطب اتحاد الكرة اتحادات سلطنة عمان وقبرص للعب مع منتخباتها. ويتبعها ايضا باقامة مجموعة من المباريات مع عدد من فرق الاندية الممتازة.

 وكان منتخبنا تدرب صباح امس على ملعب البتراء وعاد في المساء وخاض جرعة اخرى على ستاد الملك عبدالله. فيما سيخضع اليوم لاستراحة لوصوله متأخرا على ان يتدرب يوم غد مرتين صباحية واخرى مسائية استعدادا للقاء المنتخب السعودي.

 

التعليق