تعديل مواعيد مباريات الفرق المصرية في دوري أبطال العرب

تم نشره في الأحد 21 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

  القاهرة - اتفقت أندية الزمالك وإنبى وحرس الحدود المصرية مع أندية البنزرتي التونسي والنجمة والانصار اللبنانيين على إدخال تعديلات على مواعيد مبارياتهم في مرحلتي الذهاب والاياب في دور المجموعات (32) من بطولة دوري أبطال العرب الثالثة لكرة القدم وذلك وفقا لظروف هذه الاندية بالنسبة للبطولات بها.

وأشارت وكالة أنباء الشرق الاوسط (أش أ) بموقعها على الانترنت امس السبت إلى أنه جرى الاتفاق على أن يلعب الزمالك مع البنزرتي التونسي فى تونس في السادس من أيلول- سبتمبر المقبل في مباراة الذهاب بدلا من أيام 12 أو 13 أو 14 أيلول- سبتمبر وأن تجرى مباراة العودة بينهما بالقاهرة في 28 من الشهر نفسه.

كما جرى الاتفاق بين فريقي انبي والنجمة اللبناني على إجراء مباراة الذهاب بينهما فى بيروت في السابع من أيلول- سبتمبر القادم بدلا من12 أو 13 أو 14 أيلول- سبتمبر وأن تجرى مباراة العودة في القاهرة يوم 25 أيلول- سبتمبر بدلا من أيام 26 أو 27 أو 28 من الشهر نفسه.

واتفق فريق حرس الحدود مع فريق الانصار اللبناني على إجراء مباراة الذهاب بينهما فى بيروت في العاشر من أيلول- سبتمبر القادم بدلا من 12 أو 13 أو 14 أيلول- سبتمبر وأن تجرى مباراة العودة بالقاهرة يوم 27 أيلول- سبتمبر.

 

التعليق