الرمثا في طريقه للاستغناء عن السيراليوني.. والعربي ينهي عقد محترفه ويجدد لمدربه

تم نشره في الأحد 21 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً
  • الرمثا في طريقه للاستغناء عن السيراليوني.. والعربي ينهي عقد محترفه ويجدد لمدربه

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان - الغد - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

الرمثا غير راض عن المحترف السيراليوني

اعرب مدرب فريق نادي الرمثا لكرة القدم العراقي عادل يوسف عن عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه المحترف السيراليوني محمد علي مع الفريق خلال مشاركته في اللقاء الودي الذي جمع الرمثا والفيصلي يوم الخميس الماضي على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وقال يوسف في معرض رده على استفسارات"الغد": لقد قمت بإشراك المحترف السيراليوني امام الفيصلي، للوقوف على مستواه الفني، ومتابعة تحركاته داخل الملعب، ومن خلال متابعتي لأدائه وجدت ان مستواه لم يكن مقنعا، اضافة الى ان قصر قامته يمنعه من اللعب بشكل جيد في مركز الدفاع، الامر الذي يرجح الاستغناء عنه والبحث عن مدافع بديل، لأن ما نعاني منه في الفريق هو الخط الخلفي الذي نسعى لرفده بالعناصر المميزة خلال الفترة المقبلة.

وبين المدرب العراقي ان الرمثا ينتظر وصول لاعب نيجيري، يتوقع التحاقه بالفريق خلال الايام القليلة المقبلة، وذلك من اجل اخضاعه لفترة تجربة قبل الحكم على مستواه الفني، وبالتالي اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه او تسريحه.

وكشف يوسف عن قيامه بإعداد برنامج تدريبي خاص للاعب الفريق بدران الشقران الذي يعاني من تراجع مستوى لياقته البدنية بعد ابتعاده عن اللعب خلال الفترة الماضية، متمنيا ان يعود اللاعب الى سابق عهده ويساعد فريقه على استعادة ألقه.

عمران يغيب امام الوحدات اليوم

يغيب لاعب فريق نادي الجزيرة لكرة القدم لؤي عمران عن مباراة فريقه الهامة اليوم امام فريق نادي الوحدات ضمن بطولة درع الاتحاد، حيث يتأهب للمغادرة مع منتخب الشباب الى المملكة العربية السعودية يوم غد الاثنين لخوض معسكر تدريبي ومباراة ودية امام المنتخب السعودي ضمن استعداداته للاستحقاقات المقبلة.

من جهة اخرى عاد فريق الجزيرة للانتظام في التدريبات بعد مشاكل واجهت اللاعبين الاسبوع الماضي على خلفية تأخر صرف مكافآتهم الشهرية، حيث التقت الادارة اعضاء الفريق وحثتهم على تقديم مستوى جيد امام فريق الوحدات اليوم والبحث عن الفوز للتأهل الى الدور الثاني من بطولة الدرع.

العربي ينهي عقد محترفه ويجدد لمدربه

انهى النادي العربي عقد محترفه السوري كمال العاجي الذي تعاقد معه الفريق بداية الموسم الحالي، حيث شارك الفريق في منافسات دوري اندية الدرجة الاولى التي تكللت بظفر العربي ببطولتها وبالتالي التأهل الى اندية الدرجة الممتازة.

وينتظر ان يكون العاجي قد غادر امس عائدا الى بلاده  بعد ان تسلم كامل مستحقاته المالية، بما فيها مكافآت الصعود للاضواء.

وعلى الصعيد التدريبي جددت الادارة ثقتها بالمدرب العراقي جبار حميد الذي قاد الفريق للاضواء، حيث سيعود لقيادة تدريبات الفريق بعد ان منح اللاعبين فترة استراحة تمتد لاسبوع، ومن ثم استئناف التدريبات استعدادا لمسابقة كأس الاردن.

من جهة اخرى عاد مدير الكرة في الفريق محمد العثامنة لمزاولة مهامه مع الفريق بعد ان عدل عن استقالته، بسبب رفض الادارة لها وتمسكها به بعد ان بذل مجهودا كبيرا خلال منافسات الدرجة الاولى.

وتواجد العثامنة مع الفريق في مباراة يوم الجمعة الماضي امام الطرة، حيث عاد للفريق بعد ان اعلن سابقا استقالته من منصبه.

يشار الى ان ادارة النادي العربي بدأت بالإعداد لإقامة حفل كبير للفريق بمناسبة عودته إلى الأضواء.

الوحدات يمنح الارمني اسبوعا وتوقعات بالاستغناء عنه!

اشار المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم محمد عمر انه سيمنح اللاعب الارمني الذي يحمل الجنسية الاميركية جاردين مهلة اسبوع آخر للوقوف على مستواه الفني قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن ضمه للفريق.

وقال عمر الذي كان يرد على استفسارات "الغد": بعد ان امضى اكثر من اسبوع على التزامه بتدريبات الوحدات، وجدت ان اللاعب الارمني لا يفوق لاعبينا مستوى بل ان اداءه يعتبر عاديا.

واضاف عمر: نحن نبحث عن محترف يلعب في مركز القشاش والمساك، واللاعب الارمني لغاية الآن لا يجيد اللعب في هذا المركز، ولكن بناء على طلب اللاعب سنمنحه فرصة اسبوع اضافي للحكم على مستواه بشكل نهائي.

وبحسب التوقعات فان الوحدات لن يتعاقد مع المحترف الارمني وسيقوم بالبحث عن البديل الانسب.

وفيما يتعلق باللاعب ايهاب معالي قال المدير الفني للوحدات: اللاعب لا يزال منقطعا عن التدريبات وهو يريد تحريره من سجلات الفريق او اقامة مباراة اعتزال مشيدا بجهود اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

كواليس النجوم

* لاعب انضم حديثا الى احد الاندية الممتازة، بدأ يشعر بالامتعاض - بحسب كلامه - من مؤامرات اللاعبين للتخلص منه.. اللاعب اشار الى انه سيحاول الاستمرار مع الفريق على مضض لحين انتهاء الموسم الكروي ليحاول بعدها العودة الى فريقه السابق او اعلان اعتزاله..!!

 

التعليق