هايكه دريشلر يتوقع البرازيل والأرجنتين في النهائي

تم نشره في السبت 20 آب / أغسطس 2005. 09:00 صباحاً

    هلسنكي - أعرب هايكه دريشلر البطل الاولمبي في عامي 1992 و2000 وبطل العالم في عامي 1983 و1993 في الوثب الطويل عن توقعاته بالنسبة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها الصيف المقبل في ألمانيا.

   وسألته وكالة الانباء الالمانية عن وجهة نظره تجاه استضافة ألمانيا لهذا الحدث الكبير فقال: "سيقوم فرانز بيكنباور رئيس اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم بعمل جيد. ستكون كأس عالم جيدة ونأمل بأن تكون آمنة أيضا. سيكون الامر مثيرا بالنسبة إلى ألمانيا مع كل هؤلاء الزوار المتوقع وصولهم لمتابعة المباريات.. لكن سيضطر الكثير من النساء أن يبقين وحدهن خلال هذه الفترة".

    وأضاف "أتطلع لمشاهدة منتخبات مثل البرازيل والارجنتين وأسبانيا وهي تلعب في كأس العالم. أتشوق أيضا لرؤية الفرق الافريقية التي لا يمكن التنبؤ بما يمكن أن تفعله خلال المنافسات.. كما أن ألمانيا تأخذ الامر بجدية بالغة".

    وفي سؤال آخر لوكالة الانباء الالمانية حول أهم وأفضل اللحظات التي يتذكرها عن بطولات كأس العالم.. قال دريشلر أتذكر يورغن سبارفاسر الذي سجل هدف ألمانيا الشرقية حين فازت على ألمانيا الغربية 1/صفر في كأس العالم عام 1974. كنا في إجازة واستمعنا إلى المباراة في الإذاعة.. أتذكر أيضا قصات شعر بعض اللاعبين مثل بول برايتنر.

    وعن الفرق المرشحة للفوز باللقب في العام المقبل أوضح "أتوقع أن تقوم البرازيل بعمل جيد. إذا ما جمعت المباراة النهائية بين البرازيل والارجنتين فسيكون الامر رائعا. أتمنى أن تؤدي ألمانيا بشكل جيد أيضا لكنني لست واثقا من ذلك.. وربما فجروا مفاجأة. فرنسا تستعيد عافيتها مجددا والهولنديون يرغبون في عودة مظفرة إلى نهائيات كأس العالم".

 

التعليق