نور الدين يفتتح نادي مدينة الأمير محمد بالزرقاء

تم نشره في السبت 20 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • نور الدين يفتتح نادي مدينة الأمير محمد بالزرقاء

نعمان عيد

  الزرقاء - الغد- افتتح رئيس المجلس الأعلى للشباب د. مأمون نور الدين نادي مدينة الامير محمد ليلة امس الاول بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والاهلية وعدد من نواب المحافظة والفعاليات الرياضية والشبابية.

وكان مدير النادي م. باسل المجالي قد القى كلمة قال فيها "مناسبة خير نحتفي بها هذا المساء في انجاز من انجازات الوطن بافتتاح نادي مدينة الامير محمد للشباب هذا الصرح الذي سيفتح ابوابه لخدمة ابناء محافظة الزرقاء, ان هذا الانجاز الذي جاء تجسيدا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني الذي ما فتئ يهتم بالشباب ويرعاهم".

وقد استثمر رئيس المجلس التوجيهات الملكية السامية واخذ على عاتقه الاهتمام والمتابعة ليضع منها صروحا شبابية انتشرت وتبلورت واصبحت حقيقة واقعة كبنى اساسية لخدمة الشباب الاردني في كل محافظات المملكة وكل الامل في ان يسهم هذا النادي في تفعيل الحركة الشبابية في هذه المحافظة وان يشكل نقلة نوعية في استقطاب الشباب في شتى حقول الانشطة وملء اوقات فراغهم بكل ما هو مفيد وتحفيز عطائهم لخدمة وطنهم ومليكهم.

آملا ان يسعى هذا النادي لتوفير الجو العائلي المريح لابناء المحافظة.

واشتمل الحفل على فقرات فنية نالت استحسان الحضور وقام راعي الاحتفال بتكريم الجهات التي ساهمت في انجاز مرافق النادي والداعمين لمسيرة النادي من المجتمع المحلي، وفي نهاية الاحتفال قدم مدير النادي درعا تذكارية لراعي الاحتفال.

شرح صورة

د. نور الدين يقص شريط افتتاح نادي مدينة الامير محمد (تصوير اكرم نعيمات)

التعليق