اليوم تسحب قرعة بطولة دوري أبطال العرب

تم نشره في الجمعة 19 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • اليوم تسحب قرعة بطولة دوري أبطال العرب

بمشاركة 32 فريقا من بينها الوحدات وشباب الأردن

 

تيسير محمود العميري

   عمان - تسحب في مدينة شرم الشيخ المصرية في الساعة التاسعة من مساء اليوم، قرعة النسخة الثالثة من دوري ابطال العرب لكرة القدم،والتي يشارك فيها فريقا الوحدات وشباب الاردن اضافة الى 30 ناديا عربيا آخر يتنافسون على الجوائز المالية للبطولة، بحيث يحصل البطل على مبلغ مليون دولار.

    وبموجب القرعة التي ستكون موجهة سيراعى عدم التقاء فريقين من بلد واحد معا في الدور الاول، وسيتأهل الفائز بمجموع المباراتين الى الدور الثاني.

اجتماع اللجنة المنظمة مع المندوبين

    والتقت اللجنة المنظمة العليا مساء امس من مندوبي الاتحادات والاندية المشاركة في البطولة،حيث تم توضيح العديد من النقاط الهامة المتعلقة بمسار البطولة وتعليماتها الفنية وجوائزها المالية والالتزامات المترتبة على الفرق المشاركة، وتم تناول حفل سحب القرعة.

    وبحثت اللجنة المنظمة العليا التي يرأسها محمد ورواره رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي، تثبيت مواعيد المباريات وفق الاجندة المعتمدة سابقا، وتسمية مراقبي وحكام مباريات الدور الاول من البطولة بالتنسيق مع لجنتي المسابقات والحكام في الاتحاد العربي لكرة القدم.

وصول الوفد اردني

     ووصل الوفد الاردني الى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في اجتماعات الامس وحضور حفل القرعة، ويضم الوفد سليم خير رئيس نادي شباب الاردن وطارق خوري رئيس نادي الوحدات وجورج قعوار نائب رئيس نادي شباب الاردن ونزار محروس المدير الفني للفريق،كما ينتظر ان يحضر القرعة فادي زريقات امين عام اتحاد الكرة.

32 فريقا تشارك في البطولة

    وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد سمت يوم امس الاول 32 فريقا على النحو التالي:

3 دول بثلاثة فرق هي: مصر(انبي وحرس الحدود والزمالك) والسعودية (اتحاد جدة والنصر والقادسية)، والمغرب (الوداد البيضاوي واولمبيك اسفي والرجاء البيضاوي) وتمثل 8 دول بفريقين هي: الاردن(الوحدات وشباب الاردن) تونس(النادي الافريقي والنادي البنزرتي)،والجزائر (مولودية الجزائر وأهلي برج بوعريريج)،والبحرين(الاهلي والشباب)،والعراق (الطلبة والزوراء)،والاردن(الوحدات وشباب الاردن)،والكويت (القادسية والكويت)، والسودان(الهلال والمريخ)،ولبنان(النجمة والانصار)،و7 دول بفريق واحد هي عمان(العروبة) وليبيا(الاتحاد) وقطر(الوكرة) وسورية(الوحدة) وفلسطين(شباب رفح) وموريتانيا(القصر) وجيبوتي (السكة الحديد).

 

التعليق