(ايفكو) ترعى الجولات الاربع المقبلة لفروسية نادي الجواد

تم نشره في الخميس 18 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • (ايفكو) ترعى الجولات الاربع المقبلة لفروسية نادي الجواد

بشارات ومنصور وناصيف يتصدرون الترتيب التراكمي

 

يوسف نصار

عمان – تدخل منافسات بطولة نادي الجواد العربي لفروسية القفز عن الحواجز مرحلة جديدة اعتبارا من الجولة العاشرة، التي ستقام على ميدان النادي بدءا من الساعة الرابعة عصر يوم الاثنين المقبل، حيث ستقام الجولات الاربع المقبلة من البطولة (من العاشرة ولغاية الثانية عشرة) برعاية شركة المعدات العالمية (ايفكو) التي ستقدم الجوائز للفرسان الفائزين بالمراكز الاولى لمختلف الفئات، وبالتوازي مع منافسات جولات (ايفكو) لبطولة نادي الجواد العربي يتم احتساب الاخطاء التراكمية للفرسان في البطولة الرئيسية التي تشتمل على (21) جولة تنافسية اسبوعية، حيث يشير نظام البطولة الى اعتماد نتائج افضل (14) جولة من اصل (21) جولة لكل فارس في النهاية، وذلك من خلال احتساب الاخطاء تراكميا التي تسجل على كل فارس في كافة الجولات .

الترتيب العام للفرسان

وتاليا الترتيب العام للفرسان في ضوء مجموع الاخطاء التراكمية التي احتسبت عليهم خلال الجولات التسع الماضية :

- فئة (135) سم ، الاول : ابراهيم بشارات (غزل) وعليه (47) خطأ ، الثاني : هاشم زغلول على (البراق) وعليه (57) خطأ ، الثالث: ابراهيم بشارات (كوينتو) وعليه (60) خطأ ، الرابع : نصوح كيالي على (بيراج) وعليه (71) خطأ الخامس : رولا منصور على (العادية) وعليه (81) خطأ ، السادس : ابراهيم بشارات على (تشيكو) وعليه (91) خطأ ، السابع : وليد الراشد على (روميو) وعليه (119) خطأ ، الثامن : وليد العتوم على (هني) وعليه (139) خطأ ، التاسع : آية ناصيف على (مشمشة) وعليها (167) .

- فئة (125) سم ، الاول : رولا منصور على (العادية) وعليها(91) خطأ ، الثاني :هاشم زغلول  على (البراق) وعليه (96) خطأ ، الثالث: نصوح كيالي على (بيراج) وعليه (98) خطأ ، الرابع : ابراهيم بشارات على (غزل) وعليه (102) خطأ ،الخامس : فارس مقدح على (فاير) وعليه (108) اخطاء .

- فئة (110) سم ، الاول : آية ناصيف على (بريمو) وعليها (62) خطأ، الثاني : عمر ابو شقرة على (جروسلم) وعليه (69) خطأ ،الثالث : فارس مقدح على (فاير) وعليه (75) خطأ ، الرابع : سارة كيالي على (سلطان) وعليها (81) خطأ ، الخامس : نصوح كيالي على (روميو) وعليه (83) خطأ .

- فئة الواعدين : وتشارك في منافسات هذه الفئة مجموعة كبيرة من الفرسان الواعدين ومن ابرزهم : دارين أبو شقرة واسراء الراشد وطاهر الدراعين وكريم النايف وعدي أبو شهاب  وبلال دنيدس , صبحي النايف وسند الحديدي وهاني الحديدي ومصطفي الدواد وصالح فاخوري وهيا جرار وفرح جرار وليث الحديدي .

عودة الحكم خالد الخطيب

عاد الحكم خالد الخطيب الى مزاولة مهامه في الاشراف على تحكيم المنافسات سواء في بطولة نادي الجواد العربي او بطولة الاردن لفروسية القفز التي ينظمها اتحاد الفروسية ، وذلك بعد غياب دام نحو شهر في اجازة خاصة قضاها الحكم الخطيب خارج الاردن .

واشاد الحكم الدولي الاردني حيدر الزعبي الذي يعمل مديرا لاتحاد الفروسية البحريني بالمستوى التحكيمي المتميز لمنافسات بطولات القفز عن الحواجز.

التعليق