الزمالك يعين فاروق جعفر مديرا فنيا

تم نشره في الخميس 18 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً

 القاهرة - قرر مجلس إدارة نادى الزمالك المصري أمس الاول الثلاثاء برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي تعيين فاروق جعفر مديرا فنيا لفريق كرة القدم بالنادي خلف الالماني ثيو بوكير المدير الفني السابق للفريق الذي أقيل حديثا بعد تعادل الفريق يوم الجمعة الماضي مع الاتحاد السكندري 1-1 في بداية مسيرته بالدوري المصري للموسم الجديد، فيما اعتذر محمد صلاح عن منصب المدرب العام للفريق مؤكدا انه تخطى مرحلة المدرب العام منذ فترة

    ويعاون جمال عبدالحميد المدرب العام للفريق فاروق جعفر الذي استقال بذلك من تدريب أسمنت السويس بعد اعتذار المدرب محمد صلاح عن العمل مع جعفر في تدريب الفريق.

    وكان جعفر أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الزمالك والمنتخب المصري لكرة القدم وسبق له العمل كمدرب مساعد في الزمالك مع الايرلندي ديف مكاي الذي حصل مع الفريق على بطولة الدوري في بداية التسعينيات كما عمل جعفر مديرا فنيا للمنتخب المصري من قبل.

وأكد جعفر أن مهمة الجهاز الفني للفريق ستكون صعبة في الفترة المقبلة خاصة وأن الفريق على أعتاب لقاء صعب وشبه حاسم أمام آسيك أبيدجان الايفواري في دوري أبطال أفريقيا حيث يحتاج الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا ونفسيا قبل المباراة.

    ويستضيف الزمالك فريق آسيك يوم الاحد المقبل بستاد السكة الحديد في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا. ويتصدر الزمالك المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الاهداف فقط أمام النجم الساحلي التونسي في حين يحتل آسيك المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متفوقا بفارق الاهداف فقط على الترجي التونسي.

التعليق