رئيس المجلس الاعلى للشباب يلتقي الوفد الشبابي السوري

تم نشره في الأربعاء 17 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً

عمان- الغد - يبدأ اليوم- الاربعاء- اللقاء الشبابي الاردني السوري الذي يقيمه المجلس الاعلى للشباب واتحاد شبيبة الثورة السوري فعالياته بلقاء رئيس المجلس د. مأمون نورالدين مع المشاركين قبل ان يقوم الوفد المشترك بزياراته الميدانية للمرافق الشبابية الاثرية في جرش وعجلون.

ويستمع الوفد في الفترة المسائية الى شرح يقدمه رئيس غرفة صناعة عمان يتناول فيه العلاقات الاقتصادية الاردنية السورية الواقع والتطلعات.

ويشتمل اللقاء على زيارات لمنزل الملك المؤسس ومتحف تأسيس الدولة وجامعة الحسين والمواقع الاثرية والسياحية والمرافق الاقتصادية والاطلاع على تجربة الاردن في الشرطة.

ويغادر الوفد المشترك الى سوريا الثلاثاء المقبل لاستكمال برنامج اللقاء الذي تشرف عليه من الجانب الاردني مديرية التوجيه الوطني.

لقاء القيادات الشبابية العربية

من جهة اخرى وعلى صعيد نشاطات المجلس الاعلى للشباب على المستوى العربي تواصل مديرية الشؤون الشابية بالمجلس تحضيراتها لاستضافة اللقاء العربي الثاني للقيادات الشبابية الواعدة والذي يحمل شعار "الشباب العربي نحو الابداع والتميز" وتشارك به الى جانب الاردن دول سورية, لبنان, مصر, فلسطين, قطر, السعودية, الجزائر, تونس, السودان واليمن.

وستعرض في اللقاء التجارب العربية في مجال الابداع والتميز ولقاء مع رئيس مجلس النواب وزيارات ميدانية للمرافق السياحية ومحاضرات توعوية عن المخدرات.

التعليق