رسالة الكرك الرياضية : لجنة الكرك الكروية في ضيافة نادي زحوم

تم نشره في الأحد 14 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً

منير حرب

    الكرك - تعقد لجنة الكرك الكروية اجتماعا مساء الأربعاء القادم وبرئاسة رئيس اللجنة محمد الحباشنة وذلك في قاعة الاجتماعات في نادي زحوم.

    أمين سر اللجنة مخلد المجالي قال أن اللجنة ستستعرض في البداية مسيرة دوري الدرجة الثالثة والذي انتهى قبل أسبوعين واشرفت عليه لجنة الكرك بتكليف من اتحاد اللعبة والذي توج بلقبه نادي الخليج الذي صعد للدرجة الثانية.

    كما ستدرس اللجنة واقع اللعبة في أندية الثالثة وكذلك الأندية التي تقدمت بطلب المشاركة في دوري العام القادم والترتيب لكأس المحافظة وهي البطولة التي اقرها الاتحاد لجميع محافظات المملكة ودراسة واقع ومتطلبات الملاعب الكروية في المحافظة.

إختتام معسكر شابات الأغوار الجنوبية

    اختتم أمس في العقبة معسكر شابات الأغوار الجنوبية والذي شاركت فيه (50) شابة من مراكز الشابات في الأغوار الجنوبية واستمر لمدة أربعة أيام واشتمل برنامجه على العديد من النشاطات أبرزها محاضرات حول التنمية السياسية والمشاكل الصحية لفئة الشباب ومسابقات ثقافية وعلمية ورحلات داخل مدينة العقبة،وقد أشرف عليه وليد البداينة مديرا وهيئة إشراف ياسر الطراونة وفاطمة المحافظة وثروت المجالي.

شيحان في اتحاد تنس الطاولة

    وافق الاتحاد الأردني لكرة الطاولة من حيث المبدأ على انتساب نادي شيحان لأسرة الاتحاد،وقال رئيس النادي بالوكالة عايد المجالي أن وفدا من الإدارة سيلتقي أسرة الاتحاد قريبا لمناقشة خطط وتطلعات النادي للنهوض بهذه اللعبة في لواء القصر مضيفا أن المدرسة التدريبية تتواصل بنجاح كبير ولكلا الجنسين وكشف المجالي أن هناك موسما ثقافيا حافلا سيشهده النادي قريبا وستكشف تفاصيله لاحقا.

    وأكد أن ترتيبات تشكيل فريق كرة القدم تسير ضمن الخطة المحددة وتم رسميا تثبيت أسماء (35) لاعبا من العناصر الشابة الواعدة وسنتقدم بطلب للمشاركة في دوري الثالثة للموسم القادم.

التعليق