ماذا جرى لحلاوة مع المصري البورسعيدي ؟

تم نشره في الجمعة 12 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • ماذا جرى لحلاوة مع المصري البورسعيدي ؟

 خالد الخطاطبة

   عمان - اثارت قصة سفر حارس مرمى شباب الحسين والمنتخب الوطني لكرة القدم محمد حلاوة الى مصر برفقة فريق النادي المصري البورسعيدي الذي اقام معسكرا تدريبيا في عمان،تساؤلات الشارع الرياضي الذي حاول معرفة حقيقة ما حدث مع اللاعب اثناء فترة اقامته في مصر.

   "الغد" بحثت عن الحقيقة في هذا الموضوع، وتمكنت من الحصول على القصة الكاملة لما حدث. في البداية تم الاتصال بالحارس حلاوة الذي عاد الى عمان يوم الثلاثاء الماضي، وعند سؤاله عن الاسباب التي دفعته لمرافقة الفريق المصري، وعن طبيعة الاحداث التي رافقت رحلته في مصر،اجاب حارس المرمى بأن ما حدث يعتبر الآن طي النسيان وصفحة تم طيها ولا يريد الخوض فيما حدث.

القصة الكاملة في مصر

  ورغم رفض حلاوة الافصاح عما حدث معه في مصر،الا ان" الغد" استطاعت ومن خلال عدد من المصادر معرفة الاحداث التي رافقت اللاعب في الغربة.

  بعد ان وصل حلاوة برفقة المصري البورسعيدي الى مصر، تم دعوته للانتظام في تدريبات الفريق، والخضوع لفترة تجربة بإشراف مدرب حراس المرمى في النادي، وبعد عدد من التمارين قدم مدرب الحراس تقريرا ايجابيا الى الادارة حول مستوى حلاوة، اشار خلاله الى ان اللاعب يعتبر من افضل حراس المرمى العرب الذين توافدوا على الفريق، مستشهدا برأي مدرب الفريق اتوفيستر،الامر الذي لاقى ارتياحا في اوساط النادي،وتم ابلاغ حلاوة برغبة المصري في ضمه رسميا الى صفوف الفريق.

  وكانت المفاجأة بالنسبة لحارس مرمى منتخبنا الوطني قيام ادارة المصري، بإبلاغه بضرورة الانتظام في التدريبات لغاية شهر كانون الثاني/ يناير المقبل لحين احضار بطاقة الانتقال الدولية التي تمكنه من الانخراط رسميا في صفوف الفريق، وعرضت الادارة على اللاعب دفع رواتبه الشهرية طيلة تلك الفترة لحين ضمه رسميا.

  وبحسب مصادر"الغد" فإن حلاوة عارض تلك الفكرة، ورفض الابتعاد عن المشاركة في المباريات،لأن الاتفاق بين الطرفين نص على ضمه مباشرة للفريق،وبالتالي المشاركة في المنافسات دون الحاجة لتلك الفترة،الامر الذي دفع حارس مرمى شباب الحسين لطلب جواز سفره للعودة الى الاردن،الا ان المصري البورسعيدي رفض هذا الطلب، قبل ان يعود ويستجيب لطلب اللاعب المتكرر وبالتالي حزم حلاوة حقائبه وعاد الى عمان.

  يشار الى ان اتحاد الكرة بذل جهودا كبيرة في سبيل اعادة حلاوة ومؤيد ابو كشك لاعب البقعة الى عمان،حرصا منه على مصلحة لاعبيه وسعيا للحفاظ على حقوقهم، وتأكيدا على ان امور الاحتراف يجب ان تتم بالطرق القانونية والرسمية لضمان حفظ حقوق الجميع.

ابو زيد : حلاوة ابن النادي وهو مرحب فيه

   من جانبه اكد الناطق الاعلامي لنادي شباب الحسين جمال ابو زيد ان النادي يرحب بحارس مرمى فريقه الكروي محمد حلاوة الذي يعتبر ابن النادي ولا يمكن الاستغناء عنه ابدا.

  وقال ابو زيد في معرض رده على اسئلة"الغد": العقوبة التي اتخذت بحق حلاوة هي شكلية، ونعتقد ان اللاعب غرر به من قبل الفريق المصري وهو لا يتحمل أي ذنب، لذلك يبقى هو ابن النادي وهو مرحب به في أي وقت، وان شاء الله سيعود للالتحاق بزملائه في الفريق والانتظام بالتدريبات

التعليق