الشرطة القبرصية تطارد أبطال "المرسى والبحار"

تم نشره في الخميس 11 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • الشرطة القبرصية تطارد أبطال "المرسى والبحار"

القاهرة -  تعرضت أسرة مسلسل (المرسى والبحار) لمطاردة رجال الشرطة القبرصية أثناء تصوير أحد مشاهد المطاردات التي يضمها المسلسل الذي كتبه محمد جلال عبد القوي ويخرجه أحمد صقر والمقرر عرضه في رمضان المقبل ويتم تصويره ما بين القاهرة والاسكندرية وعدد من الدول الاوروبية من بينها قبرص وفرنسا واليونان وايطاليا.

    استوقفت إحدى الدوريات الامنية طلقات رصاص صادرة عن عدد من المشاركين في تصوير مشهد مطاردات مثير ينتهي باختطاف أبطال المسلسل يحيى الفخراني ومريم فخر الدين وأنوشكا على أيدي رجال المافيا المسلحين بالمسدسات والبنادق ،وعطلت الدورية الامنية التصوير لما يقرب الساعة حتى تأكدت من التصاريح الأمنية وكون الاسلحة غير حقيقية.

    وعاد فريق العمل من قبرص إلى القاهرة فجر اول من امس الثلاثاء بعد أسبوع كامل قضاه هناك تم خلاله تصوير عدد من المشاهد الخارجية بميناء قبرص وشوارعها وجبالها وعرض البحر ،من بينها مشاهد مطاردات بسيارات قديمة عبر شوارع وممرات جبلية وعرة.

     تدور احداث المسلسل حول العربي كريم حفيد المناضل المصري محمد كريم الذي اعدمته الحملة الفرنسية على مصر والذي يعمل عتالا على أحد المراكب بعد أن فقد عينه أثناء نقل الاسلحة للالمان خلال الاستعمار الانجليزي بناء على تعليمات من الضابط أنور السادات قبل أن يصبح رئيسا للجمهورية بعد الثورة.

    تدفع الاحداث العربي لزيارة العديد من المدن الاوروبية بحثا عن ابنه فارس الذي يلحق بمحبوبته الفرنسية محاولا استعادته ويقوم النجم يحيى الفخراني بدور الاب وابنه في الاحداث المليئة بالمطاردات وقصص الحب والوطنية.

التعليق