المنتخب العاجي يعلن قائمته لملاقاة فرنسا

تم نشره في الأربعاء 10 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • المنتخب العاجي يعلن قائمته لملاقاة فرنسا

 القاهرة - أعلن الجهاز الفني لمنتخب ساحل العاج لكرة القدم أمس الاول الاثنين قائمة الفريق الذي يلتقي مع نظيره الفرنسي وديا في مونبلييه في 17 آب/أغسطس الحالي استعدادا لاستكمال مسيرة الفريقين في التصفيات المرهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا.

    واستدعى الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للمنتخب العاجي كريستيان كوفي نيدري (22 عاما) لاعب خط وسط لومان الفرنسي إلى قائمة الفريق التي ضمت 22 لاعبا ليكون الوجه الجديد الوحيد ضمن صفوف المنتخب، وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية "بي.بي.سي" في موقعها على الانترنت أن قائمة الفريق لهذه المباراة ضمت 13 من المحترفين بالاندية الفرنسية كما ضمت لاعبين سبق لهما اللعب في صفوف منتخبات فرنسا للناشئين وهما حارس المرمى جيرار نانهوان ولاعب الوسط إيمرس فاي، وفيما يلي قائمة اللاعبين المختارين:

- جيرار نانهوان (مونبلييه الفرنسي) وجان جاك تيزيه (الترجي التونسي) لحراسة المرمى.

- آرثر بوكا (ريسينغ ستراسبورغ الفرنسي) وسيريل دوموراود (كريتيل الفرنسي) وإيمانويل إيبوي (أرسنال الانجليزي) وكوفيكواسي (تروا الفرنسي) وعبد اللاي ميتي (مرسيليا الفرنسي) وكولو توري (أرسنال الانجليزي) ومارك زولو (ميسينا الايطالي) في الدفاع.

- جوي ديميل (هامبورغ الالماني) وإيمرس فاي (نانت الفرنسي) وبونافنتور كالو (باريس سان جرمان الفرنسي) وآرونا كونيه (رودا كيركراده الهولندي) وكريستيان كوفي نيدري (لومان الفرنسي) وسايكا تيان (صن داونز الجنوب أفريقي) ويايا توري (أوليمبياكوس اليوناني) وديديه زوكورا (سانت اتيان الفرنسي) لخط الوسط.

- أكالي كانغا (أوكسير الفرنسي) وآرونا دينداني (لنس الفرنسي) وديديه دروغبا (تشيلسي الانجليزي) وبكاري كونيه (نيس الفرنسي) ويابي يابو (نانت الفرنسي) للهجوم.

    وخلت القائمة من أي لاعب محلي في هذه المباراة التي يخوضها المنتخب العاجي بدلا من نظيره السنغالي الذي كان مقررا أن يلتقي مع المنتخب الفرنسي.

التعليق