الإصابة تحرم ليفربول من خدمات تراوري ودوديك

تم نشره في الأربعاء 10 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • الإصابة تحرم ليفربول من خدمات تراوري ودوديك

   مدن - أعلن نادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم أمس الاول الاثنين أن مدافعه جيمي تراوري لاعب منتخب مالي سيغيب عن صفوف الفريق خلال الاسابيع الاربعة الاولى من الموسم الجديد بسبب إصابة في الفخذ.

     وكان تراوري قد أصيب خلال مباراة ليفربول الودية أمام باير ليفركوزن الالماني في تموز/يوليو الماضي ومن المرجح ألا يعود إلى الملاعب حتى أيلول/سبتمبر المقبل، وحل اللاعب ستيفن وارنوك محل تراوري في مركز الظهير الايسر في صفوف ليفربول خلال مباراة الفريق أمام فريق كاوناس الليتواني في مباراة الاياب بالدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا.

    وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في موقعها على الانترنت أنه على الرغم من البداية السيئة لتراوري مع ليفربول إلا أنه لعب دورا بارزا في فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

دوديك يغيب ثلاثة أشهر

    يغيب البولندي الدولي ييرزي دوديك حارس مرمى فريق ليفربول عن الملاعب لمدة ثلاثة اشهر بعد اصابته بكسر مع خلع في مرفق الذراع خلال تدريب أمس الاول الاثنين، وقال يان كوتون المتحدث باسم نادي ليفربول على الانترنت: قام اختصاصي بفحص ييرزي بعد ظهر الاثنين وسيجري اختصاصي آخر المزيد من الفحوص للاعب، سيغيب حارس المرمى عن المباريات لمدة ثلاثة اشهر.

    وستبعد الاصابة دوديك عن بقية مباريات بولندا في تصفيات كأس العالم امام النمسا وويلز في سبتمبر/ايلول وانجلترا في 12 اكتوبر/تشرين الاول، ولم يعد دوديك الحارس الاول في ليفربول بعد قدوم الاسباني خوسيه راينا علما بانه كان بطل ليفربول في المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اوروبا التي فاز فيها الفريق الانجليزي بركلات الترجيح على ميلان الايطالي في مايو/ايار الماضي بعدما نجح الحارس البولندي في التصدي لركلتي ترجيح.

    وسيغيب دوديك حتى تشرين الثاني/نوفمبر مما يجعل انتقاله صعبا او مستحيلا رغم ان عقده مع ليفربول ينتهي بعد عامين وهو يؤكد دائما انه يرغب بالبقاء مع النادي الانجليزي.

التعليق