خسارة المغرب وتونس في كأس العالم لناشئي اليد

تم نشره في الثلاثاء 9 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • خسارة المغرب وتونس في كأس العالم لناشئي اليد

الدوحة- تصدر المنتخب الصربي قمة المجموعة الاولى بالدور الاول في كأس العالم للناشئين لكرة اليد بالدوحة بفوزه على المغرب 44-16 امس الاول الاحد في مباراة من جانب واحد لم يجد فيها المنتخب الصربي أي صعوبة ليرتفع رصيد الفريق إلى ست نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات.

وفي المجموعة الثانية فازت كرواتيا على تونس 32-26 في مباراة قوية من الطرفين واستطاع المنتخب الكرواتي الحفاظ على فرصته في التأهل للدور الثاني من البطولة وأصبح السباق على أشده بين كرواتيا ومصر للحصول على بطاقة التأهل الثانية بعد صعود الدنمارك لفوزها في المباريات الثلاث التي لعبتها من قبل.

وبعد نتائج امس الاول لم يتبق سوى فريق واحد ليكتمل عقد مباريات الدور الثاني بعد صعود صربيا وكوريا الجنوبية عن المجموعة الاولى والدنمارك عن المجموعة الثانية والمنافسة محصورة بين مصر وكرواتيا.

وسيتحدد الموقف النهائي لتحديد الفريق الصاعد عندما يلتقي المنتخب المصري مع الدنمارك وإيران مع كرواتيا في المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الاولى تلعب كوريا مع صربيا لتحديد المركزين الاول والثاني في المجموعة ومباراة أخرى تحصيل حاصل بين قطر والارجنتين في ختام مباريات الدور الاول.

التعليق