"السيد والسيدة سميث": فيلم الإثارة والكوميديا

تم نشره في الاثنين 8 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • "السيد والسيدة سميث": فيلم الإثارة والكوميديا

 عمان – الغد - يعرض الآن في دور العرض المحلية(سينما سينشري)فيلم(السيد والسيدة سميث)، فإذا كنت مولعا بأفلام الآكشن والكوميديا، فإن هذا الفيلم يوفر لك ذلك. الفيلم حصد في أسبوع افتتاحه بالصالات الأمريكية منتصف تموز الماضي51 مليون دولار. وهو من بطولة النجمين المعروفين براد بيت وأنجلينا جولي، وجاء إطلاق الفيلم وسط غليان شهدته الصفحات الأولى من المجلات الفنية حول حقيقة العلاقة التي تربط بين بيت وجولي، ومدى صحتها، مع نفي متكرر للاثنين لها، وكان بيت انفصل عن زوجته الممثلة جنيفر أنيستون بعد زواج دام أربع سنوات.

    ويبرهن الفيلم أن براد وأنجلينا، ما يزالان نجمين محبوبين يحتفظان بقدرتهما على جذب الجماهير التي برهنت على ذلك باندفاعها لمشاهدة الفيلم لتضع أكثر من مائة وستين مليون دولار خلال ستة اسابيع.

    ويلعب النجمان دور زوجين ظريفين، إلا أن مجريات الفيلم تكشف عن أنهما قاتلان مأجوران، يعمل كل منهما تحت وكالة متخصصة يتقاضى منها مبالغ طائلة لتأدية مهمات صعبة بتصفية بعض الشخصيات المهمة، وما بيتهما الجميل الا غطاء تختبئ في أقبيته السفلية ومخازنه السرية مجموعة كبيرة من الأسلحة والذخائر وأجهزة القتل والرصد والتسلل والتجسس المتطورة جدا، في الوقت الذي يجهل كل منهما حقيقة الآخر. ويتذرع سميث بأنه يعمل كمهندس بناء بينما تتخصص السيدة سميث كخبيرة كومبيوتر يتطلب منها عملها أحياناً أن تخرج في أوقات غير متوقعة من اجل العمل.

    وتبلغ القصة نقطة مهمة وساخنة، حينما يبلغ كل منهما على حدة من قبل وكالته بمهمة تتطلب قتل هدف مشترك. أما النقطة الأهم والأكثر إثارة، فهي حينما يتطلب عملهما ان يقوم كل واحد منهما بتصفية الآخر. غير أن الفيلم كذلك يحتشد بكثير من المواقف الكوميدية ولحظات كثيرة من الإثارة والتشويق، تلك المواقف التي سوف تختبرونها بأنفسكم إن أنتم ذهبتم لمشاهدته.

التعليق