استقبال حافل لكرة الماء الصربية

تم نشره في الخميس 4 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً

    بلغراد - استقبل منتخب كرة الماء في صربيا والجبل الاسود استقبال الابطال لدى عودته إلى بلاده اول امس الثلاثاء بعد فوزه بالميدالية الذهبية للعبة في بطولة العالم للسباحة في مدينة مونتريال الكندية مؤخرا.

 وكان في استقبال الفريق العائد ما يزيد عن 30 ألف مشجع لوحوا باعلام بلادهم واطلقوا الالعاب النارية أمام مبنى البرلمان الاتحادي في بلغراد حيث توجه الفريق إلى منصة حيا من عليها الجمهور أثناء الاحتفال بالفوز بلقب بطولة العالم لكرة الماء للمرة الثالثة.

 وفاز منتخب صربيا والجبل الاسود باللقب بعد ان هزم المجر (8-7) في المباراة النهائية للمنافسة، وجاء هذا الانتصار الصربي انتقاما للمواجهة الماضية بين الفريقين في نهائي المنافسة في اولمبياد اثينا في العام الماضي عندما فاز المجريون بنفس النتيجة ليحصلوا على الميدالية الذهبية الاولمبية، كما فاز منتخب صربيا والجبل الاسود على نظيره الكرواتي في الدور قبل النهائي (5-4) قبل ذلك.

 واعرب لاعب الفريق وهدافه الكسندر سابيتش عن أمله في أن يحقق الفريق مزيدا من الانتصارات قائلا: نحن الان أبطال اوروبا والعالم لكني اعدكم بألا يهدأ لي بال حتى نفوز بالميدالية الاولمبية.. وأنا على اقتناع بأن بوسعنا القيام بذلك بعد ثلاثة أعوام في بكين لكن علينا أولا الدفاع عن اللقب الاوروبي في بلغراد العام المقبل.

التعليق