فان بيرسي قد يشارك في مباراة الدرع الخيرية

تم نشره في الخميس 4 آب / أغسطس 2005. 10:00 صباحاً
  • فان بيرسي قد يشارك في مباراة الدرع الخيرية

  لندن - قال ارسين فينغر المدير الفني لفريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم انه يضع في حساباته المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي قبل مباراة الفريق يوم الاحد المقبل أمام تشلسي في مباراة الدرع الخيرية والتي تجمع بين الفائزين ببطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي رغم اتهامات بالاعتداء الجنسي موجهة ضده.

 وينفي فان بيرسي (21 عاما) تورطه في أي عمل خاطىء وأفرج عنه بكفالة في 27 حزيران/يونيو وهو في انتظار معرفة ما اذا كان ستوجه له اتهامات بشكل رسمي في أعقاب القبض عليه في روتردام في 13 حزيران/يونيو.

 وسجل فان بيرسي هدفين في المباراة التي تعادل فيها ارسنال مع فريق بيفيرين البلجيكي (3-3) اول امس الثلاثاء وقد يشارك في المباراة أمام تشلسي يوم الاحد والتي تقام على ستاد الالفية في كارديف، وارسنال هو حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الانجليزي الموسم الماضي وتشلسي هو بطل الدوري الممتاز.

 وقال فينغر لصحيفة "ديلي ميرور": أدرس امكانية ضمه للتشكيل مثله مثل أي لاعب اخر، الامر يعتمد على مدى لياقته البدنية، نقبل حقيقة انه ما زال رهن التحقيق ولكن في الوقت الحالي هو بريء، شاهدت العديد من القضايا حيث يشتبه في أن أناسا ارتكبوا اشياء ثم تسقط الاتهامات في النهاية.

 وضم ماركو فان باستن المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم فان بيرسي ايضا ليصبح ضمن 31 لاعبا جرى اختيارهم قبل مباراة المنتخب الودية مع المانيا في روتردام في 17 اب/اغسطس، ويبدأ ارسنال الموسم الجديد بالدوري الممتاز الانجليزي أمام نيوكاسل يونايتد في هايبري في 14 اب/اغسطس.

التعليق